أخبارأخبار عالميةثقافةرياضة و صحة

ميثاء بنت محمد تتألق وتعبر بفريقها جسر الحبتور لنصف النهائي

فوز مثير لبولو "الامارات وزيدان" في كأس ستاندرد تشارترد للبولو

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

قادت الفارسة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الامارات بحنكة واقتدار وعبرت جسر الحبتور لتتخطى أحد أبرز وأقوى الفرق المرشحة للفوز بالكأس وتوقف زحفه وتفوز عليه بنتيجة 13 هدفا مقابل 12 هدفا بعد ان تبادل الفريقين التقدم والصدارة طوال الاشواط الثلاثة الاخيرة ليتلاعبا بأعصاب جمهور المشاهدين والمتابعين عبر النقل التليفزيوني.

وبذلك الفوز تكون سموها قد حجز لفريقها مقعداً في دور نصف النهائي متربعة على صدارة مجموعتها الثانية بالعلامة الكاملة بختام الدور التمهيدي من بطولة كأس ستاندرد تشارترد الذهبية 2020 للبولو.

 

غنتوت والضربات الترجيحية

وكان فريق غنتوت قد حجز مقعده في دور نصف النهائي حيث انحازت له الضربات الترجيحية والتي جمعته مع فريق الشيخة علياء وأبوظبي بعد ان تعادلت الفرق الثلاثة بفوزين وخسارة لكل منهم في المجموعة الأولى بختام الدور التمهيدي للبطولة.

 

موقعة الاثارة اماراتيه

بادر الحبتور بالتقدم بهدف مبكر وسرعان ما رد عليه فريق الامارات بهدفين متتاليين ليعود الحبتور بإحراز هدفين تباعا منهيا الشوط الاول لصالحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم واصل الفريقين نشاطهما في الشوط الثاني واضاف كل منهما هدفين ويحافظ فريق الحبتور على تقدمه في الشوط الثالث بعد ان أضاف ثلاثية وفي المقابل يحرز هداف الامارات والمباراة تومي ثلاثية باقتدار لتصبح النتيجة ثمانية مقابل سبعة أهداف.

ويشهد الشوط الرابع اول تقدم لفريق الامارات بعد ان اثمرت جهود الفريق عن احراز ثلاثة أهداف ليرفع رصيده الى عشرة اهداف مقابل تسعة اهداف للحبتور وتلعب الثواني الاخيرة من الشوطين الرابع والخامس دور الحسم والترجيح لفريق الامارات وتقوده الى فوز صعب ومثير وبنتيجة 13 مقابل 12 هدف في مباراة غريبة الاطوار توقف اللعب خلالها لنحو 25 دقيقة بسبب اصابة احد الخيول.

زيدان يكسب بنجاش  

وفي المباراة الاخرى والتي لا تقل اثارة عن سابقتها وجمعت بين فريقي زيدان وبنجاش والتي انتهت لصالح زيدان بنتيجة ثمانية اهداف مقابل سبعة أهداف لبنجاش الذي اظهر مستوى طيب في هذه المباراة ونجح في احراج فريق زيدان في الشوط الخامس بعد ان أدرك التعادل فردريكو نجم بنجاش وهداف المباراة بمجموع خمسة أهداف.

رجحت كفة المباراة منذ البداية وتقدم زيدان في الشوط الاول بنتيجة هدفين مقابل هدف ثم زاد الفارق الى اربعة اهداف في نهاية الشوط الثاني حيث توقف رصيد بنجاش عند هدفه الوحيد ويشهد الشوط الثالث هدفا واحدا لكل فريق وياتي الشوط الرابع الذي ينحاز لصالح فريق بنجاش ليحرز ثلاثية جميلة تضيق الفارق بينه وبين زيدان الى هدفين وفي الشوط الاخير يدرك بنجاش التعادل بعد احرازه هدفين مقابل هدفا وحيدا لزيدان الا ان عمرو زيدان كابتن زيدان يقود فريقه في الدقيقة الاخيرة الى فوز غالي على بنجاش وبنتيجة ثمانية اهداف مقابل سبعة أهداف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق