أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الاتحاد الدولي : “دولية الحبتور” الأضخم تحت مظلة الاتحاد في آخر 4 سنوات  

حسناوات التنس تبدأ مشوار البطولة اليوم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

تنطلق منافسات بطولة الحبتور الدولية الثانية والعشرين للتنس للسيدات 2019 اليوم الأثنين بمجمع ملاعب منتجع وسبا الحبتور جراند بالجميرا وتستمر حتى يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة كوكبة من نجمات المستقبل وعددهن يفوق 80 لاعبة تتنافسن لعبور جسر بطولة الحبتور الى العالمية  .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت مؤتمرا صحافيا اختتم باجراء قرعة المباريات الرئيسية حيث اوقعت القرعة اللاعبة المصرية المدعوة ببطاقة منحة امام اللاعبة المصنفة الاولى على البطولة الفرنسية هيلادونيفيك والتي سوف تقام في الثانية والنصف من عصر اليوم وستبث المبايات غدا على قناة دبي الرياضية .

وقد وشهد المؤتمر أحمد عبد الملك نائب رئيس اتحاد الامارات للتنس وتحدث كل من محمد المرزوقي المدير التنفيذي لمجموعة الحبتور وناصر يوسف المرزوقي الأمين العام لأتحاد الامارات للتنس واللاعبات كريستينا ملادنوفيتش ” فرنسا” واورسولا رادونسكا ” بولندا” نورة بدوي مديرة البطولة وهاني الخفيف مشرف.

وأكد محمد المرزوقي ان سعادة مجموعة الحبتور وهي تنظم الحدث الابرز في مجموع انشطتها الرياضية هذا العام وتتابع موقع الاتحاد الدولي الذي تضمن الاعلان عن البطولة كونها البطولة الاضخم التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للتنس في السنوات الاربع الاخيرة من حيث عدد المشاركات او قوة اللاعبات وتصنيفهن وعددهن وهذه شهادة نعتز بها وتثلج صدورنا ووجه شكره الى الاتحاد الدولي على تعاونه الدائم كما وجه الشكر الى اسرة اتحاد الامارات للتنس على دعمها المستمر للبطولة والى الشركات الداعمة للحدث .

من جانبه نقل ناصر المرزوقي الامين العام لاتحاد الامارات للتنس الى الحضور تحيات وتمنيات الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم معربا عن سعادته باقامة البطولة في نسختها الثانية والعشرين وبهذه المشاركة الضخمة كيفا وكما موجها الشكر الى مجموعة الحبتور التي تقدم أنموذجا رائعا لتعاون الهيئات والمؤسسات الوطنية مع الاتحادات والاندية الرياضية دعما لشبابنا ورياضيينا .

وقالت نوره بدوي ان مجموعة الحبتور تحرص على الترويج الاروع لدولة الامارات عامة ودبي على وجه الخصوص موجهة الشكر الى اتحاد الامارات والى وسائل الاعلام المختلفة والى قناة دبي الرياضية الشريك الاستراتيجي مشيرة الى ان دور اعلام الامارات في صنع الاحداث دورا مؤثرا وفعالا .

وقال هاني الخفيف ان اللجنة المنظمة ووفقا لتوجيهات خلف الحبتور رئيس ومؤسس مجمعة الحبتور ارتأت ان تنتقي افضل الحكام في العالم لادارة المنافسات لثري الحدث حيث تم انتقاء الحكم الدولي  الامريكي علي نيلي بالاضافة الى حكام الكرسي الحكمة الذهبية جولي كنجدلي من النرويج والامريكي وليد سمعان والروماني أديل والبولندي زاخمان والكازاخستاني ميرا والتشيكي نيكولا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى