أخباررياضة و صحة

الامارات والحبتور في نهائي “كأس ايفزا2021 للبولو” غدا

فازا على بنجاش و ذئاب كافو

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

واصلت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آلأ مكتوم قيادتها لفريق الامارات للبولو بنجاح ووصلت بالفريق الى المباراة النهائية المقرر اقامتها يوم غد الجمعة في ختام بطولة كأس ايفزا 2021 للبولو ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية السلسة الأكثر شهرة في ضمن بطولات المستويات العالية في عالم البولو “هانديكاتب 18 جول”.

الفوز الكبير الذي حققه فريق الامارات على منافسه فريق بنجاش وبنتيجة 12 ونصف جول مقابل سبعة اهداف بعد مباراة شهدت ندية نسبيا في الأشواط الثلاثة الاولى ثم دانت السيطرة الكاملة لفريق الامارات في الشوطين الرابع والخامس ليحسم بطاقة التأهل الى نهائي البطولة .

وفاز فريق الحبتوربقيادة محمد الحبتور “الاب “بشق الانفس على منافسة فريق ذئاب كافو بقيادة حبتور الحبتور “الابن”وبنتيجة 9 مقابل 8 أهداف .

بادر فريق بنجاش بالتسجيل عن طريق توماس بانيللو ليتقدم بهدف مقابل نصف جول ثم يدرك الامارات التعادل ثم يعود بنجاش للتقدم مرة ثانية وهي المرة الاخيرة حيث نجح فريق الامارات في استثمار اخطاء منافسه ليحول الضربات الجرائية الى أهداف منهيا الشوط الاول بتقدمه بثلاثة أهداف ونصف مقابل هدفين لبنجاش .

وفي بداية الشوط الثاني يضيف توماس بانيللو الهدف الرابع وقبل نهية الشوط يضيف فردريكو هدف بنجاش الثالث ويشهد الشوط الثالث تسجيل كل فريق هدفين لتصبح النتيجة ستة اهداف ونصف مقابل خمسة أهداف ليضيق الفارق وتلوح فرصة في الافق لبنجاش ليدرك التعادل الا ان الشوط الرابع شهد تقدما لافتا لفريق الامارات حينما غير من خطته وظل ضاغطا واحرز ثلاثة أهداف فيما يضيف بنجاش هدفا واحدا .

اما الشوط الخامس والحاسم فقد شهد ايحية في اللعب لفريق الامارات الذي ينجح في اضفة ثلاثة أهداف يكمل بها ” الدرزن”بينما يضيف فريق بنجاش هدفا واحداالى رصيده لتنتهي المباراة لصالح فريق الامارات بنتيجة 12 ونصف مقابل سبعة أهداف لبنجاش  سجل منها لاعبه هداف المباباة بنيامين بانيللو خمسة أهداف .

وفي المباراة الثانية والتي جمعت بين فريق الحبتور وذئاب كافو والتي فاز فيها فريق الحبتور بعد مباراة قوية ومثيرة شهدت ندية واضحة من فريق الابن الذي لم يكن صيدا سهلا كما توقع البعض ظنا ان خسارته منذ يومين سوف تؤثر عليه او ان المباراة ستكون صورة بالكربون من سابقتها الا ان سير المباراة جاء عكس كل هذه التوقعات والظنون خاصة بعد ان حول ذئاب كافو تقدم الحبتور بفارق ثلاثة أهداف في نهاية الشوط الثالث الى فارق هدف واحد في نهاية الشوط الرابع ثم تعادل في الشوط الخامس ويرجع سبب فوز الحبتور الى المتألق سولا”ميسي البولو ” الذي احرز 8 اهداف من أصل 9 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى