أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الحبتور يحصد اول بطولة بولو هذا الموسم على حساب مهرة

ختام مبهر لكأس الهالوين2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

توج فريق الحبتور بكأس “الهالوين” 2020 للبولو  بعد تغلبه في المباراة النهائية على  فريق مهرة وبخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف التي جرت على ملعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية والتي قاد فيها محمد الحبتور فريقه ومعه نجله حبتور الى فوز مستحق على فريق شقيقه الاكبر راشد الذي لم تسنح له ظروفه بالمشاركة في المباراة ليقود الفريق نجلاه طارق وخلف الحبتور .

اصر فريق الحبتور منذ البداية على الفوز وكشر عن انيابه منهيا الشوط الاول بتقدمه بهدفين نظيفين وفي الشوط الثاني احرز كل فريق هدفا واحدا وفي الشوط الثالث يلعب الفريقين بحذر بالغ وينحصر اللعب وسط الملعب الا ان نجم الحبتور تومي ارياتي يخطف هدف فريقه الرابع مع صافرة نهاية الشوط .

وفي الشوط الرابع يضيف الحبتور هدفه الخامس الذي اثار حفيظة فريق مهرة ليتحرك بصورة لافتة ويحرز هدفين تباعا لتنتهي النتيجة بخمسة اهداف للحبتور مقاب لثلاثة أهداف لمهرة .

وقد اعرب رجل الاعمال محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور عن سعادته البالغة بالمستوى الطيب الذي قدمته الفرق الاربعة المشاركة في البطولة مؤكدا ان هناك ثمانية فرق كان لديها الرغبة في المشاركة الا انه التزاما من اللجنة المنظمة بالاجراءات الاحترازية فضلت بالسماح بمشاركة اربعة فرق فقط وسوف نتيح لها الفرصة بالمشاركة في البطولات المقبلة .

وتوقع الحبتور ان يشهد الموسم الحالي قفزة نوعية في مستويات الفرق بما يسهم في تطوير اللعبة ومن ثم مستويات اللاعبين المواطنين .

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع نجح فريق هيسكث انكورا في الخروج فائزا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف على فريق جرين جيتس بقيادة السعودي نور خضرا بعد ان تساوت الكفتان طول الاشواط الثلاثة الأولى حيث تقدم جرين جيتس بهدف وحيد في الشوط الاول وفي الشوط الثاني ادرك هيسكث انكورا التعادل ثم عزز تقدمه بهدف ثاني .

وفي بداية الشوط الثالث ينجح فريق جرين جيتس في تحقيق التعادل الا انه لم يهنأ بعد ان استفاد فريق هيسكث من ضربة جزائية ليحرز منها الهدف الثالث ثم سرعان ما يتعادل جرين جيتس .

وفي الشوط الرابع والحاسم يسعى الفريقين الى الفوز وينشط فريق هيسكث انكورا بقيادة السعودي خالد العمار ويضغط على فريق جرين جيتس ويوقف مفاتيح اللعب لديه ويضيف هدفين ليرفع رصيده الى خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق جرين جيتس .

وعقب الختام قام سعيد خالد مدير عام فندق نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بتتويج فريق الحبتور البطل بكأس البطولة كما قام بتوزيع الجوائز على الفرق الاربع المشاركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى