أخبارثقافة

الفائزون بمسابقة طلابية يحصلون علي منح دراسية كاملة في جامعه دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

منحت جامعه دبي الفائزين بالمركز الأول في المسابقة الطلابية “كويز بيي” من مدرسة أكسفورد منحا دراسية كاملة لدراسة الهندسة أو تقنية المعلومات أو إداره الأعمال كما حصل الفائزون على جوائز نقدية بلغت  5000 درهم  للفريق الأول و 2000 درهم للفريق الثاني. وقد تم تنظيم المسابقة من قبل كليه دبي للأعمال ونادي بيتا جاما سيغما بالتعاون مع مركز التدريب المهني والوظيفي للطلبة في جامعة دبي.

وشارك في المسابقة 14 فريقاً من عدة مدارس ثانوية بينهم طلبة الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر الذين يدرسون الحصص المتخصصة في العلوم وإدارة الأعمال والفنون والآداب والتقنية ومن هذه المدارس: المواكب “القرهود” ، المدرسة الأمريكية الدولية، مدرسة الشارقة الأمريكية الدولية – دبي، مدرسة الشيخ راشد آل مكتوم الباكستانية، مدرسه أكسفورد، مدرستنا الثانوية الإنجليزية – الشارقة “البنين”، مدرسة الصادق الإسلامية الإنجليزية.

وأكد الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة خلال حضوره افتتاح هذه الفعالية الأكاديمية أن هذه المسابقة تلعب دورا رئيسيا في تعزيز التميز الأكاديمي بين طلاب المدارس الثانوية وتساهم في تحفيزهم على التعلم والابداع والابتكار وزيادة مهاراتهم وحصيلتهم الثقافية ، واكتشاف قادة المستقبل بين الطلبة المتنافسين وتعزيز المسؤولية المجتمعية في جامعة دبي.

وقالت السيدة آمنة المرزاق مديرة مركز التدريب المهني والوظيفي للطلبة نسعد باستقبال طلبة موهوبين من سبع مدارس متميزة ومشاهدة هؤلاء الطلبة الرائعين يتنافسون فيما بينهم للفوز بالمركز الأول. ونتطلع إلى الترحيب بهم كطلاب في جامعتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى