أخبارأخبار عالميةثقافةرياضة و صحة

تحت شعار “روح الإتحاد” .. النادى المصرى بدبي يحتفل بالعيد الوطنى الإماراتى الـ 51

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

 

شارك نادى جمهورية مصر العربية بدبي دولة الإمارات العربية المتحدة الإحتفالات بالعيد الوطنى الإماراراتى الـ 51 ، حيث أقام حفلاً كبيراً الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022 تحت شعار ” روح الإتحاد” ، تضمن فقرات مختلفة تمزج بين الفلكلور الإماراتى والمصرى بحضور عدد كبير من أعضاء النادى وأبناء الجالية المصرية، إلى جانب عدد من أبناء دولة الإمارات العربية الحبيبة .

وبدأ الحفل بكلمة رئيس مجلس إدارة النادى المصر الدكتور مهندس أحمد أبو عجيلة، الذى هنأ دولة الإمارات العربية المتحدة حكوماً وشعباً بعيدها الوطنى الـ 51، مؤكداً على أن الإمارات اليوم قوة ناعمة تنطلق نحو استشراف المستقبل بخطوات عملاقة سلاحها وعمادها الإنسان وتنمية الأوطان .

وأضاف: تعودنا دائماً على مشاركة دولة الإمارات كافة الإحتفالات والمناسبات الوطنية، نظراً لقوة العلاقات المصرية الإماراتية التى مر عليها أكثر من 50 عاماً من ناحية، ومدى الإحتواء والمحبة الذى نشعر طوال فترة إقامتنا على أرض هذا الوطن الذى نشعر دائماً أنه بلدنا الثانى .

وتضمن الحفل فقرات فلكلورية ما بين رقصات إستعراضية قدمها أبناء النادى المصرى على أنغام وألحان إماراتية ومصرية ، وبعض من المأكولات والمشروبات الإماراتية والمصرية الفلكلورية الشهيرة، إلى جانب عدد من الفقرات الفنية والغنائية التى تفاعل معها كافة الحضور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى