أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

سعيد عبدالغفار يستقبل أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية

عبدالغفار: الزيارة تساهم في تعزيز ثقافة العمل المشترك

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

استقبل سعيد عبدالغفار حسين الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، ناصر أيمن المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، صباح اليوم في مقر مكتبه بدبي وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وعدد من الموضوعات المشتركة في الجانب الرياضي بين البلدين الشقيقين.

ورحب أمين عام هيئة الرياضة في مستهل اللقاء بأمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية في بلده الثاني الإمارات، مشيداً بالعلاقات التي تربط بين البلدين في المجال الرياضي، وما تمثله الرياضة لكلا البلدين.

وأعرب سعيد عبدالغفار حسين عن سعادته بالزيارة التي تعكس عمق العلاقات الوثيقة وتربط الإمارات بأشقائها العرب وتجسد أبعاد الفكر التطويري الذي يربط البلدين، بالإضافة إلى أنها تساهم في تعزيز ثقافة العمل المشترك والتعاون الذي يستهدف دعم منهجية النهوض بالعمل الرياضي الموحد.

من جانبه أشاد أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية بحفاوة الترحاب والاستقبال، وبمكانة رياضة الإمارات، ودورها البارز عالمياً من خلال مشاركاتها الدولية، ومنشآتها المدعمة بالخدمات والتقنيات المتقدمة، بالإضافة إلى العلاقات المتميزة بين الإمارات والأردن الشقيقة.

مؤكداً حرص بلاده على تطوير أوجه التعاون مع الإمارات في مختلف المجالات الرياضية والعمل على تعزيز مجالات الاهتمام المشترك وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات.

وفي ختام اللقاء تبادل سعيد عبدالغفار حسين أمين عام الهيئة العامة للرياضة وناصر أيمن المجالي أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية، الدروع والهدايا التذكارية بحضور حسن الرمسي مسؤول المراسم والتشريفات في الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى