أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

سيدات إنجلترا يُطحن بحامل اللقب في أول أيام سباعيات دبي للرجبي

أمام 18,000 متفرج

 دبي، الإمارات العربية المتحدة

من سلام محمد  

توافد الآلاف إلى ملعب «ذا سيفنز» بدبي يوم أمس لمتابعة منافسات بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي والتمتع بفعاليات الحدث العائلية المختلفة، حيث تواصلت في الفترة المسائية منافسات الجولة الثانية لسلسلة اتش اس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي للسيدات، والتي شهدت فوز سيدات إنجلترا على أستراليا، حاملة لقبي السلسلة العالمية وبطولة دبي، 26-12، وذلك في المجموعة B.

كذلك تغلبت الولايات المتحدة على الصين 31-0، ونيوزيلاندا على كينيا 34-7، وفرنسا على فيجي 29-15، وكندا على اسبانيا 29-7. في حين استعادت سيدات استراليا المبادرة في مواجهة الفريق الصيني في وقت لاحق وتغلبن عليه 33-5 في المجموعة B، بينما عززت إنجلترا تقدمها بفوز صعب على الولايات المتحدة 12-14.

وشهدت منافسات المجموعة C فوز كندا على فرنسا 21-14، وإنجلترا على الصين38-0، وتعرضت سيدات أستراليا لهزيمة أخرى أمام الولايات المتحدة 22-17. وفي المجموعة A خسرت كل من كينيا وايرلندا أمام روسيا ونيوزيلاندا على التوالي (19-0 و24-17).

 

فعاليات ترفيهية

وطوال الأيام الثلاثة للحدث ستقدم إحدى فنانات لاس فيغاس المقلدات لـ بريتني سبيرز أغان شهيرة للأخيرة أمام جمهور الملعب رقم 1، ، في حين يقدم ريمكس ريتش من محطة دبي 92 الإذاعية أجمل فقرات روك الرجبي في التاسعة من مساء يومي الجمعة والسبت، بما فيها أشهر أغاني التسعينات وحتى الآن.

وتقدم قرية الرجبي للعائلات والأطفال منتزه «سبلاش آند بارتي» المائي الرائع، ومنطقة المغامرات مجاناً، كما يمكن للأطفال التمتع بأوقاتهم طوال اليوم من خلال القفز على الترامبولين من باونس وغيرها من الألعاب الممتعة.

والدخول مجاني يوم الخميس الذي سيشهد انطلاق الجولة الثانية للسلسلة العالمية لرجبي السيدات، وبداية منافستي بطولة الدعوة وكرة الشبكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى