أخبارأخبار عالميةإقتصاد

شراكة “مرحبا” و”بلازا بريميوم” تعزز حلول الضيافة في المطارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت “مرحبا” و”مجموعة بلازا بريميوم” عن إبرام شراكة استراتيجية لتعزيز عروض صالات المطارات وخدمات استقبال ومساعدة الركاب في جميع أنحاء العالم. وسوف يساهم هذا التعاون في توسيع نطاق تواجد الشركتين في السوق من خلال توحيد توزيع الخدمات وإشراك العملاء بفضل توحيد خدمات البيع المتكاملة.

وتغطي الشراكة بين “مرحبا” و”مجموعة بلازا بريميوم” في البداية مطارات رئيسة في أسواق استراتيجية عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. وتلتزم الشركتان مواصلة توسيع تعاونهما خلال السنوات المقبلة مع خطط للقيام باستثمارات مشتركة في الخدمات والمرافق.

وقال شهاب العوضي، رئيس “مرحبا العالمية”: “يسرنا التعاون مع مجموعة بلازا بريميوم لتوفير قيمة أكبر ومجموعة أوسع من الخيارات للعملاء تجعل تجربة سفرهم أفضل في وقت تشكل خدمات الضيافة الآمنة وذات الجودة العالية أهمية كبرى في المطارات حول العالم”.

وأضاف شهاب العوضي قائلاً: “تتشارك مرحبا وبلازا بريميوم القيم ذاتها والشغف للتميز في الخدمة والسلامة. كما تسعيان إلى تقديم خدمات ذات مستوى عالمي تجعل تجربة المسافرين في المطار مثالية. وسوف تمكننا هذه الشراكة الاستراتيجية من تطوير عروضنا وتوسيع نطاق تواجدنا. ونحن نتطلع إلى تعاون مثمر عبر شبكتنا العالمية”.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في “مجموعة بلازا بريميوم” بورا إسبولان: “يجمع هذا التعاون الاستراتيجي بين مزودين عالميين رائدين لحلول الضيافة يتمتعان بالخبرة ويقدمان أفضل الخبرات وشبكة الخدمات. ومع تعافي صناعة السفر، يأتي تعاوننا في وقت نحتاج فيه إلى العمل معاً لتحقيق الكفاءة التشغيلية وتوحيد الموارد وتحسين التوزيع سعياً إلى تقديم تجربة أفضل للمسافرين العالميين”.

وتوفر “مرحبا” و”مجموعة بلازا بريميوم” خدمات مطار متميزة تشمل صالات “مرحبا” و”بلازا بريميوم” وخدمات استقبال ومساعدة الركاب “مرحبا” و”أولويز”. واعتمدت الشركتان منذ بدء الجائحة عدداً من الإجراءات لضمان سلامة وراحة العملاء والعاملين.

وكانت “مرحبا” قد تأسست في مطار دبي الدولي كخدمة استقبال ومساعدة للركاب المغادرين والقادمين، وترافق نموها مع تعاظم مكانة دبي كمركز عالمي لحركة النقل الجوي العالمي، وواصلت توسيع عروض منتجاتها بخدمات وخيارات أخرى لجعل تجربة الركاب في المطار مريحة إلى أبعد الحدود.

وبدأت “مرحبا” في عام 2017 توسيع تواجدها العالمي بافتتاح صالات مطار جديدة في كراتشي (باكستان) وملبورن (أستراليا). كما افتتحت بعدئذ صالة إضافية في سنغافورة ومانيلا (الفلبين) ووسعت صالاتها في مطار دبي الدولي. وأصبحت تشغّل حالياً صالات مطار في 6 دول لتوفير خدماتها المتميزة للركاب بفريق يضم أكثر من 800 موظف.

وتتبع “مرحبا” دناتا، التي تعد من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم وشريكاً موثوقاً لأكثر من 300 عميل. وتقدم دناتا خدمات المناولة الأرضية والشحن والتموين في 126 مطاراً في 19 دولة.

ومجموعة “بلازا بريميوم” هي مزود عالمي رائد لحلول الضيافة في المطارات، وتدير صالات مطارات وفنادق في مباني المطارات وخدمات تناول الطعام في المطارات بالإضافة إلى خدمات استقبال ومساعدة الركاب في 170 موقعاً عبر 46 مطاراً حول العالم. وتهدف المجموعة إلى تحسين تجربة السفر وتشغل بلازا بريميوم أكبر شبكة صالات مستقلة وقد حصلت على جائزة “أفضل صالة مستقلة في العالم” لأربع سنوات متتالية ضمن جوائز “سكاي تراكس”، التي تعد بمثابة “أوسكار صناعة الطيران”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى