أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

فريق علياء يعبر الحبتور الى مربع ذهب كأس دبي الذهبي للبولو

التحق بفريقي الشيخة ميثاء وغنتوت

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

حجز فريق الشيخة علياء المقعد الثالث في دور نصف نهائي بطولة كأس دبي الذهبي للبولة 2020، عقب فوزه على فريق الحبتور بنتيجة ثمانية اهداف مقابل خمسة اهداف، في البطولة التي تحمل اسمها الجديد “بطولة بنك ستاندر تشارترد الذهبي للبولو ” 2020 والتي تحظى برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي، وبدعم مجلس دبي الرياضي والمقامة على ارض ملاعب نادي الحبتور للبولو وتمتد لغاية السادس من شهر مارس المقبل.

وبهذا الفوز يكون فريق الشيخة علياء قد التحق بفريقي الشيخة ميثاء بنت محمد وغنتوت، ويبقى المقعد الرابع لدور نصف نهائي البطولة مرهوناً للفائز في اللقاء الذي أقيم أمس بين فريقي زيدان السعودي وابوظبي ليكمل عقد فرق المربع الذهبي والمقرر اقامته يوم الثلاثاء المقبل.

طموح الفوز

خاض فريق الشيخة علياء وفريق الحبتور لقائهما اول من أمس تحت شعار الفوز ولا بديل عنه يستهدفان منه التأهل الى مربع ذهب البطولة، وخاصة انه يمثل الفرصة الجوهرية والأخيرة للفريقين للبقاء بين الكبار يجدد امالهما بالمنافسة على لقب النسخة الأولى للبطولة، الاغلى من حيث جوائزها المالية والتي تصل ال 500 ألف درهم والاعلى تصنيفاً حيث يمتلك كل فريق 18 هانديكاب.

فوز مستحق

جاءت بداية المباراة رغم الحذر الشديد لمصلحة فريق الحبتور بتسجيله اول الأهداف والتي انتهى عليه الشوط الأول، وعزز فريق الحبتور التقدم مع بداية الشوط الثاني بإحرازه الهدف الثاني ليرد علية فريق علياء بالهدف الأول له بنهاية الشوط 2/1.

وشهد الشوط الثالث العودة للمباراة بقوة لفريق الشيخ علياء بتسجيله ثلاثة اهداف قلب خلالهما موازين المباراة بالتقدم الأول رغم إحراز فريق الحبتور للهدف الثالث لينتهي الشوط لمصلحة فريق الشيخة علياء بنتيجة 5/3.

وعزز فريق الشيخة علياء التقدم بالهدف السادس مع بداية الشوط الرابع ويدرك فريق الحبتور خطورة الموقف ليشن العديد من الهجمات بقيادة لاعبة سولا (4) اهداف الذي نجح في تسجيل هدفين ليصل بالنتيجة الى 5/6 لمصلحة فريق الشيخة علياء.

وكانت المفاجأة الغير متوقعة لفريق الحبتور بغيابه كلياً عن التسجيل وخاصة بعد ان أهدر العديد من الفرص بما فيها ضربتي جزاء من 40 و60 ياردة، بعكس فريق الشيخة علياء الذي استثمر جميع الفرص بما فيها ضربتي الجزاء محرزاً ثلاثية نظيفة ومن خلال تألق لاعبة سينتياجو (7) اهداف من أصل 8 أهدف لفريقه ليقود الفوز المستحق على فريق الحبتور الذي لم يقدم العرض المنتظر له كما هو خلال مشواره في الدور الأول ليفقد فرصة التأهل بخسارة ثقيلة وغير متوقعة بنتيجة 8/5.

الحبتور : فريقنا لم يكن بيومه

وبروح رياضية هنأ محمد الحبتور قائد فريق الحبتور فريق الشيخة علياء بالفوز بختام المباراة التي سعينا بدورنا للفوز لتجديد الامل والبقاء بين الكبار، وارجع الحبتور الخسارة لسوء الحظ الذي رافق مسيرة فريقه خلال المباراة نتيجة التسرع وعدم استغلال الفرص إضافة الى اهدار العديد من ضربات الجزاء، وأضاف عموماً فريقنا لم يكن بيومه، بعكس فريق الشيخة علياء الذي استثمر جميع الفرص وقدم العرض الذي استحق على اثرة الفوز وهذه من مفاجآت البطولة واللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى