أخبارأخبار عالميةتقنية

كينغستون تكنولوجي تبدأ بشحن أقراص الحالة الصلبة سعة 7.68 تيرابايت

المصممة لضمان أعلى مستويات الأداء في مراكز بيانات الشركات

أقراص الحالة الصلبة DC500R وDC450R من طراز SATA متوافرة حالياً بسعة تخزين تصل حتى 7.68 تيرابايت

ستتوافر في الأسواق قريباً أقراص التخزين DC1000M (سعة 7.68 تيرابايت) المُعززة بخاصية الذاكرة غير المتطايرة 2 NVMe ومنفذ الملحقات الإضافية السريع PCIe

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت ’كينغستون ديجيتال أوروبا‘ المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن البدء بشحن مجموعتها من أقراص الحالة الصلبة المخصصة لمراكز البيانات والتي تضم قُرصي التخزين DC500R و DC450R بسعة 7.68 تيرابايت* من طراز SATA، على أن تُباشر بحلول شهر يونيو المُقبل شحن مُنتجاتها من أقراص التخزين DC1000M بسعة 7.68 تيرابايت المُعززة بخاصية الذاكرة غير المتطايرة من النمط U.2 NVMe. وتمتاز هذه الأقراص بسِعات تخزين إضافية، إلى جانب اعتمادها على معايير جودة الخدمة الصارمة المُطبقة في كينغستون، ما يضمن لمراكز البيانات أداءً مُثبتاً وموثوقاً لعمليات إدخال/ إخراج البيانات، بالإضافة إلى الاستجابة السريعة وفترات التأخير المنخفضة بفضل تدعيمها بخاصيّة NVMe و/أو SATA.

               

وتشتمل أقراص الحالة الصلبة بسعة 7.68 تيرابايت المخصصة لمراكز البيانات من كينغستون على:

أقراص DC500R:

  • حاصلة على شهادة VMware Ready، ومُصممة خصيصاً للتطبيقات كثيفة القراءة مثل خوادم الويب، والبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي، وقواعد البيانات التشغيلية والتحليلات في الوقت الفعلي.
  • استجابة سريعة لإدخال وإخراج البيانات، وفترات تأخير منخفضة، ما يضمن لمراكز البيانات مستويات عالية من الأداء الموثوق عند تشغيل تطبيقات العمل والتعامل مع تدفق العمل في واجهة المستخدم.

 

أقراص DC450R:

 

  • تتوفر بمزايا مخصصة ومُبسطة ومركزة للتطبيقات القائمة على القراءة، ومطورة لمراكز البيانات التي تسعى الى عدم زيادة الإنفاق على أقراص تخزين الحالة الصلبة المخصصة للتطبيقات كثيفة الكتابة.
  • مصممة لشبكات توصيل المحتوى (CDN)، وتطبيقات الحوسبة الطرفية ومجموعة واسعة من بُنيات التخزين المُعرفة بالبرمجيات

 

أقراص DC1000M:

  • تتميز بقابلية التوصيل المعززة  وبعامل الشكل من طراز 2 (بقياس 2.5 بوصة) الذي يعمل بكل سلاسة مع أحدث الخوادم ووحدات التخزين المزودة بلوحات التوصيل المجهزة بواجهات PCIe
  • تحتوي على مزايا مؤسسية مثل ميزة الحماية الشاملة لكامل مسار البيانات، والحماية من انقطاع الطاقة، ومراقبة الزيادة في موثوقية مركز البيانات عن بُعد

 

وتنضم أقراص التخزين الثلاثة إلى مجموعة كينغستون من أقراص الحالة الصلبة DC1000B المعززة بخاصية NVMe والمخصصة لعمليات التشغيل والإقلاع، وأقراص DC500M من طراز SATA والمصممة لأعباء العمل المختلفة، والذواكر المخصصة للخوادم، ما يوفر للعملاء مجموعة أكثر شموليةً وتنوعاً من حلول التخزين الممتازة وعالية الكفاءة المخصصة لمراكز البيانات في الشركات.

 

بهذا الصدد، قال توني هولينجزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة لدى شركة ’كينغستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تسهم منتجاتنا من أقراص تخزين الحالة الصلبة ذات السعات العالية في زيادة المساحة التخزينية لمراكز البيانات ضمن الشركات، ما يُعزز قدرتها على مواكبة التطوّر غير المسبوق لتقنيات الحوسبة السحابية. ونثق بأن محفظتنا دائمة التطور من حلول التخزين المخصصة لمراكز البيانات توفر أفضل مستويات الخدمة لعملائنا من الشركات على اختلاف أحجامها، كما تمثل مكوناً رئيسياً يضمن للشركات خفض التكلفة الإجمالية للملكية”.

 

إن أقراص الحالة الصلبة    DC500R و DC450R و DC1000M مدعومة بضمان محدود لمدة خمس سنوات، ودعم فني مجاني، فضلاً عن الكفاءة الموثوقة من ’كينغستون‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.kingston.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى