أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

محمد بن راشد يشهد ختام مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء الأربعاء السابع والعشرين من يناير، بميدان المرموم، فعاليات اليوم الختامي لمهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، وذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن

محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي.

وذهب سيف ولي عهد دبي للحول المفتوح إلى شعار سعيد جابر عبدالله محمد وذلك بواسطة (الدانه) التي تمكنت من حسم معركة الحول المفتوح في الشوط الرابع بوصولها إلى خط النهاية مسجلة توقيتاً وقدره 12:12:9 دقائق.

أما سيف ولي عهد دبي الآخر، المخصص للحول المفتوح للإنتاج فقد كان من نصيب (الدانه) المملوكة لـ أحمد مطر ماجد طارش الخييلي والتي تمكنت من حسم معركتها الشرسة مع بقية الشعارات في زمن بلغ 12:13:8 دقائق.

وذهب خنجر الزمول المفتوح للانتاج الى شعار محمد غريّب راشد مصبح الكتبي والذي قدم (مختبر) على رأس المنافسين في ثاني أشواط اليوم الاخير بتوقيت وقدره 12:40:7 دقائق.

ولم يتأخر شعار مرغم عن وضع إسمه ضمن قائمة الفائزين برموز سن الكبار وذلك بتقديمه لـ(كيفان) لـ حمد راشد حمد غدير الكتبي على قمة الزمول في الشوط المفتوح وذلك بتوقيت بلغ 12:27:9 دقائق.

وخصصت جائزة قيمتها ثلاثة مليون درهم للفائزين بسيفي ولي عهد دبي، بينما يحصل أصحاب المركز الثاني على 800 ألف درهم،و500 ألف درهم لأصحاب المركز الثالث، و300 ألف درهم للمركز الرابع، ومائتي ألف درهم لأصحاب المركز الخامس.

اما صاحبا خنجر الزمول يحصلان عن جائزة نقدية قيمتها مليونا درهم، وصاحب المركز الثاني على 600 ألف درهم، والمركز الثالث يحصل على 400 ألف درهم، أما المركز الرابع فيحصل على 200 ألف درهم، ومائة وخمسين ألف درهم لصاحب المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى