أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

نجاح باهر لبطولة الفرسان لرماية التراب والاسكيت 2020

فريق فزاع يحتكر "ذهب" الرجال والناشئين

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

توج الرامي حمد بن مجرن من فريق فزاع للرماية بطلالبطولة الفرسان لرماية الاطباق من الحفرة ” التراب ” 2020 بعد ان نجح في انتزاع المركز الاول كعادته ونال ذهبية البطولة وسط منافسة شرسة ومثيرة مع زميليه سيف الشامسي ويحي المهيري اصحاب الميداليات الفضية والبرونزية .

وكانت البطولة التي تأتي ضمن نشاط اتحاد الامارات للرماية للموسم الحالي قد القت بظلالها على مستويات اللاعبين خاصة في الجولات الخمس الاولى ” التأهيلية “التي يعتد بها في احتساب المستويات في الترتيب العام للرماة !!!! مما اسهم في احتدام المنافسة منذ الطلقة الاولى .

وقد احسن الاتحاد صنعا حينما بدأ خطة طموحه للاهتمام بالناشئين ليجدد دماء المنتخبات في المستقبل القريب  وخصص لهم بطولة اظهرت تقدما ملموسا في مستواهم الفني خاصة بعد مشاركة معظمهم في البطولة العربية الخامسة عشرة والتي اختتمت مؤخرا بمصر .

وقد اسفرت نتائج بطولة التراب عن فوز حمد بن مجرن بالميدالية الذهبية وكأس المركز الاول وجائزة مالية بعد ان حقق في النهائيات 40 طبقا وحقق في “التاهيلية” 114 طبقا  وتبعه في المركز الثاني سيف الشامسي برصيد 39 طبقا (113طبقا) لينال الميدالية الفضية وكاس المركز الثاني وجائزة مالية ثم يحيى المهيري برصيد 31 طبقا ( 112 طبقا ) ثالثا لينال الميدالية البرونزية وكاس المركز الثالث وجائزة مالية وجاء في المركز الرابع وليد العرياني برصيد 25 طبقا (118 طبقا ) وهو الرامي الوحيد الذي حقق المستوى الذي حدده الاتحاد كشرط للمشاركات الخارجية واحتل عبد الله بوهليبه المركز الخامس برصيد 21 طبقا (110 طبقا ) وجاء خالد الكعبي سادسا برصيد ( 110 طبقا ) .

وعلى صعيد الناشئين فقد تصدر الرماة الواعدين أحمد عبد الله مجرن برصيد 89 طبقا ونال الميدالية الذهبية وكاس المركز الاول وجائزة مالية وتلاه في المركز الثاني محمد سعيد بن حم برصيد 87 طبقا لينال الميدالية الفضية وكاس المركز الثاني وجائزة مالية وحل ثالثا أحمد قحطان النعيمي برصيد 84 طبقا ونال الميدالية البرونزية وكاس المركز الثالث وجائزة مالية وتبعه في المركز الرابع سيف راشد اليماحي برصيد 75 طبقا ثم محمد المنصور .

وعقب المنافسات قام سعيد بن محمد القاسمي عضو مجلس ادارة اتحاد الامارات للرماية وخليفة صالح الحميري الرئيس التنفيذي لنادي الفرسان الدولي بابوظبي بتتويج الفائزين.

وأعرب سعيد بن محمد القاسمي عن سعادته البالغة بما اسفرت عنه نتائج البطولة مؤكدا انه لايزال لدى رامتنا المزيد من الجهد لأظهار مستويات افضل خاصة بعد ان وضع الاتحاد خطية نشاط مكثفة للوصول بالمستوى الى آفاق ارحب .

واشار القاسمي الى ان استحداث بطولة الناشئين فكرة صائبة تصب في صالح منتخباتنا الوطنية مهنئا الفائزين في البطولة ومتمنيا حظا اوفر لمن لم يحالفة الحظ هذه المرة .

ووجه القاسمي شكرة وتقديره الكاملين الى اسرة نادي الفرسان الدولي على الحفاوة البالغة وحسن استقبال الرماة والتسهيلات التي قدها النادي لتنظيم ورعاية هذه البطولة مما اسهم في تحقيق نجاحات كبيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى