أخباررياضة و صحة

هجن العاصفة تهيمن على صدارة اليذاع بالمرموم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

شهد ميدان المرموم الثلاثاء الثالث عشر من اكتوبر ختام الجولة الرابعة لتمهيدي المرموم الذي يقام بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، وذلك من خلال تحديات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ في الفترة المسائية، وهجن أبناء القبائل في الفترة الصباحية، وأقيمت السباقات لمسافة ٥ كيلومتر.

 

ووضعت هجن العاصفة بصمتها على الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات حيث تمكنت (الشاهينية) من حسم المعركة في توقيت وقدره ٧:٣٥:٣ دقائق لتهدي غياث الهلالي الساعة الفاخرة، بينما كانت الساعة الثانية والمخصصة للبكار المهجنات من نصيب شعار سمو الشيخ احمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وقاد المضمر سالم سعيد منانه (صواب) الى القمة في زمن بلغ ٧:٣٥:٥ دقائق.

وسيطرت هجن العاصفة على الساعات الفاخرة المخصصة للأشواط الرئيسية لليذاع الجعدان، ونجح (شاهين) في الفوز بناموس الجعدان المحليات مسجلا توقيتا وقدره ٧:٣٣:٢ دقائق، كما قاد غياث الهلالي (شاهين) الى صدارة الجعدان المهجنات في زمن بلغ ٧:٤١:٥ دقائق.

تحديات الفترة الصباحية

وأقيمت منافسات أبناء القبائل في الفترة الصباحية، وشهد الشوط الرئيسي الاول والمخصص لليذاع البكار المحليات تألقا لافتا لشعار خليل سالم حمد المري حيث تمكنت (شواهين) من حسم المعركة في زمن وقدره ٧:٣٦:٠ دقائق لتهدي مالكها الساعة الفاخرة، وبالمقابل كسبت (عنايد) ملك محمد سعيد محمد العامري ساعة البكار المهجنات بعد ان حققت التوقيت الافضل في جميع الاشواط بوصولها لخط النهاية في زمن وقدره ٧:٣٣:٧ دقائق.

ونجح (الحوت) في اهداء مالكه عمير الحزمي قناص العامري ناموس وساعة اليذاع الجعدان المحليات بوصوله لخط النهاية بزمن بلغ ٧:٣٧:٩ دقائق، اما الساعة الفاخرة المخصصة للجعدان المهجنات فقد كانت من نصيب (متعب) لسعيد ناصر حميد الهاشمي والذي سجل توقيتا وقدره ٧:٣٦:٠ دقائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى