أخباررياضة و صحة

هجن حمدان بن محمد تتألق في انطلاقة تحديات الكبار بالمرموم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

دشنت هجن أصحاب السمو الشيوخ، صباح الإثنين السابع من سبتمبر، تحدياتها في سن الكبار، وأقيمت على ميدان المرموم أربعة عشر شوطاً في سن الثنايا لمسافة خمسة كيلومتر.

وتمكنت هجن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، من السيطرة على الناموس في ثلاثة أشواط رئيسية، بينما تألقت هجن سمو الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم في الشوط الرئيسي للثنايا البكار المهجنات وذلك عندما قاد المضمر سالم نايع الغفلي (عسيلة) للمركز الاول بزمن وقدره 7:49:0 وقدره دقائق كان هو التوقيت الافضل في جميع الاشواط ، وبالمقابل قدم المضمر راشد خميس الغويص (العنود) لهجن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على قمة البكار المحليات في الشوط الاول في توقيت بلغ 7:50:4 دقائق.

وكسب (وضاح) لهجن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم صدارة الشوط الثالث للجعدان المحليات تحت قيادة راشد خميس الغويص بزمن وقدره 7:56:5 دقائق، وعاد ذات المضمر للتألق من خلال رابع الاشواط للجعدان المهجنات حيث قدم (نشوان) على المقدمة بتوقيت 7:58:5 دقائق.

 وتتواصل التحديات صباح الثلاثاء الثامن من سبتمبر من خلال سن الحول والزمول، حيث سيشهد ميدان المرموم إقامة أربعة عشر شوطاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى