أخباررياضة و صحة

500 دراج في جولة عجمان السنوية الرابعة للدراجات

عجمان ، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

شارك ما يزيد على 500 دراج في النسخة السنوية الرابعة لجولة عجمان للدراجات التي نظمتها دائرة التنمية السياحية بعجمان، برعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان.

توزع المشاركون في جولة العام التي بدأت وانتهت في مرسى مارينا 1 في الزوراء، على ثلاث فئات: 115 كم للرجال والسيدات، وسباق58 كم. وحظي الدراجون خلال مرورهم بمضمار التلة لسباق الهجن وصولاً إلى وسط عجمان بتشجيع أصدقائهم وعائلاتهم وجمهور من المقيمين في المدينة، وشهد السباق منافسة قوية لإحراز المركز الأول والظفر بالجائزة المالية البالغة 30,000 درهما.

وفي فئة الرجال من 19-49 فاز جوزيف فلاديمير بسباق 115 كم المفتوح، بينما فازت سماح خالد بذات السباق في فئة السيدات، وأحمد المري في فئة المواطنين، وذهبت جائزة الناشئين إلى ألكساندر شيروين، في حين حصل مالكوم سميث على لقب فئة الكبار، ودي بويز على لقب ذات الفئة للسيدات. وحصل كل فائز على جائزة مالية قدرها 3,000 درهم، وقدمت جوائز أخرى إلى الفائزين بالمركزين الثاني والثالث في كل فئة. 

وقال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان: “حققت جولة عجمان للدراجات هذا الصباح نجاحاً كبيراً آخراً، وأصبحت في عامها الرابع من أهم الأحداث على جدول فعاليات عجمان الرياضية، ونحن سعداء بإبراز معالم الإمارة الجميلة إلى الكثير من الدراجين والزوار القادمين من جميع أنحاء الدولة، ونرحب بعودة الجميع مجدداً العام المقبل.”

 

وقال فرانسيس ديسغاردنس، مدير عام فيرمونت عجمان: “نحن سعداء برؤية عجمان تعج بالنشاط والحيوية هذا الصباح، بمشاركة الكثير من الرياضيين والدراجين في الحدث، وسنواصل مسيرتنا في الترويج للإمارة كوجهة للرياضة واللياقة، وسنكون دوماً في مقدمة الداعمين لهذه المبادرات الهامة.”

وفي ختام السباق أقيمت مراسم تتويج الفائزين، واستمتع الحضور بإفطار احتفالي، وحصل  الحائزون على المراكز الأولى على جوائز نقدية تجاوزت الـ 30,000 درهم، في حين قدم فيرمونت عجمان للمشاركين أشهى المأكولات والمشويات في مطعم دريفتوود الشاطئي وذلك من الساعة 1 بعد الظهر وحتى 9 مساءً. واستفاد الكثير من الدراجين والجمهور من أسعار الغرف المخفضة التي قدمها فيرمونت عحمان، الفندق الشريك للحدث، خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومن أبرز الرعاة الآخرين الذين دعموا الحدث: دراجات ريفولوشن دبي، رينو، بيل جروب، مياه مونفيسو، بوكاري سويت، آريا بروتين، مستشفيا ثومبي وأمينة، وبروموسيفن سبورتس ماركيتينغ، مدير الحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق