أخبارأخبار عالميةتقنيةرياضة و صحة

KLab تنضم إلى منظمة الصحة العالمية وشركات ألعاب أخرى في حملة #PlayApartTogether لإيقاف انتشار كوفيد-19

طوكيو، اليابان

سلام محمد

أعلنت KLab Inc (المركز الرئيسي: ميناتو، طوكيو – الرئيس والمدير التنفيذي: هيديكاتسو موريتا “KLab”) بالتعاون مع الكثير من منتجي الألعاب حول العالم ومنظمة الصحة العالمية إعلان إطلاق حملة #PlayApartTogether. وهدف هذه الحملة هو منع مرض فيروس كورونا من الإنتشار أكثر وذلك من خلال اتباع دليل الصحة والسلامة في البقاء داخل المنزل.

 

مع تضخم تأثير مرض فيروس كورونا على العالم أجمعه، قررنا الانضمام إلى حملة #PlayApartTogether . بهذا القرار نريد دعم وحماية جميع اللاعبين وكل شخص حول العالم بتحفيزهم على البقاء داخل المنزل وذلك من خلال الفكرة التالية “ابقى في المنزل، حافظ على المسافة الجسدية مع الأخرين، ولنلعب معاً”

 

وقد شارك هيديكاتسو موريتا المدير التنفيذي لشركة KLab Inc. بكلماته الخاصة قائلاً: ” نحن نتفهم أن الوضع ليس سهل عليكم مع انتشار مرض فيروس كورونا حول العالم، ولكن البقاء في المنزل هو فعل مهم جداً الآن لمنع انتشار المرض ولحماية كل من نحب. الألعاب هي أحد الطرق للاستمتاع بوقتك داخل المنزل. بدلاً من الخروج من المنزل يمكننا منع انتشار المرض من خلال البقاء في المنزل واللعب مع عائلتنا، أحبائنا وأصدقائنا. #PlayApartTogether. ولقد قمنا بإعداد حملات داخل الألعاب لنساعدكم على التمتع بوقتكم. نحن ندعي لسلامة وصحة كل شخص حول العالم.”

 

بالإضافة إلى ذلك قررنا القيام بالكثير من الحملات داخل الألعاب التي نقوم بإنتاجها وذلك ليستمتع اللاعبين بوقتهم داخل المنزل. التفاصيل لهذه الحملات سيتم إعلانها على الموقع الرسمي وصفحات التواصل الإجتماعية الرسمية لكل لعبة.

 

حول #PlayApartTogether

أكبر منتجي ومطوري العاب الفيديو حول العالم تنضم إلى بعضها لنشر دليل الصحة الموصى به من وزارة الصحة العالمية، والذي يتضمن الحفاظ على المسافة الجسدية مع الآخرين والحفاظ على نظافة اليدين وذلك لمنع انتشار مرض فيروس كورونا أكثر. سيتم نشر هذه الرسالة حول العالم من خلال ألعاب الفيديو وشبكات اتصال شركاتها. القدرة على اللعب مع الآخرين خلال البقاء داخل المنزل ستساعدك على الحفاظ على صحتك النفسية والجسدية.

 

لمزيد من العلومات حول #PlayApartTogether الرجاء زيارة الموقع الرسمي للإعلان والموقع الرسمي لمنظمة الصحة العالمية.

 

*اسماء الشركات، البضائع والخدمات جميعها تحمل علامة تجارية مسجلة.

 

أسماء الألعاب المشاركة في هذه الحملة

 

“Love Live! School Idol Festival All Stars”

سيحصل اللاعبين على Show Candy (100%) x5 وغيرها من المكافآت الرائعة.

 

“Captain Tsubasa: Dream Team”

سيحصل جميع اللاعبين على ما يصل إلى  100 كرات حظ وبطاقات انتقالات SSR وغيرها من المكافآت الرائعة.

 

“Bleach: Brave Souls”

سيحصل الجميع على ★5 Summons Ticket من (April 2020) قابلة للاختيار و★5 Summons Ticket من  (April 2020 Seasonal) قابلة للاختيار.

 

“Utano☆Princesama Shining Live”

سيحصل جميع اللاعبين على 11-Shot Pass من (SR+ x1) .

 

“Love Live! School Idol Festival” 

سحيصل جميع اللاعبين على Sugar Cubes LP50,  Scouting Tickets, Scouting Coupons, UR Scouting Ticket وغيرها من المكافآت.

 

*لمزيد من المعلومات تحقق من الإشعارات داخل اللعب. قد يتغير المضمون دون أي إشعار مسبق.

 

*بعض من الألعاب لن تكون متوفرة للعب بسبب عدم توفر اللغة أو المنطقة التي يعيش بها اللاعبون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق