أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

أسطورة هولندا خوليت يجمع المال لمريض السرطان في نادي الإمارات للجولف

شارك في فعالية جولف "سوينج أجنست كانسر" في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

نجحت بطولة “دي إس أي” المفتوحة من سلسلة “دي إتش إل سوينج أجنست كانسر” الرياضية الخيرية بمشاركة 120 لاعب جولف في نادي الإمارات للجولف أنضم إليهم اسطورة كرة القدم الهولندية رود خوليت لاعب ميلان سابقا، في جمع قدر كبير من الأموال للطفل راندولف بالومير البالغ من العمر 14 عامًا ، والذي يتعافى من ورم في المخ.

وقال خوليت، والذي حصج بطولة الأمم الأوروبية مع هولندا عام 1988: هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها في سلسلة من سلسلة “دي إتش إل سوينج أجنست كانسر” للجولف وأنا محظوظ جداً لأن ألعب في أحد أبرز ملاعب الجولف في العالم.

من الرائع أن أكون جزءًا من الحدث وأن نعيد شيئًا ما إلى المجتمع من خلال الانضمام إلى مكافحة السرطان ومساعدة الطفل راندولف. التقيت به في وقت مبكر وهو يكسر قلبك لمعرفة ما يمر به ولكن بدعم من الجميع هنا اليوم يمكننا أن نساعد في جمع الأموال التي يحتاجها بشدة لعلاجه.

وبعد إنهاء البطولة التي نظمتها شركتي “وورلد وايد جولف” و “سيكستيين10” حل نجم تشيلسي السابق على 190 ضيفًا على حفل العشاء كشف فيه عن حكايات الحكايات التي تضمنت انتصار هولندا في بطولة أوروبا عام 1988، وأيامه وإدارته لتشيلسي وحياته المهنية كمحلل رياضي في التليفزيون.

جمعت سلسلة تعود “دي إتش إل سوينج أجنست كانسر” أكثر من 250,000 دولار أمريكي منذ إطلاقها في عام 2017 واستحوذت على خيال مجتمعات الجولف والأعمال في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى الحصول على الدعم من مشاهير سلسلة من عوالم الرياضة والترفيه بما في ذلك هاري ريدناب ومايك تيندال ومايكل كامبل وتيدي شيرينغهام وروبي فاولر ومات لو تيسيير وإيان بيل وبريان مكفادين.

 بالإضافة إلى استيعاب خيال عشاق رياضة الجولف والرياضة في الإمارات، الذين خرجوا بأعداد متزايدة للمشاركة في المزادات والسحوبات أو ببساطة تبرعوا بوقتهم أو بأموالهم، فإن نجاح السلسلة يعتمد على دعم شركائها بشكل كبير، من بين أهمها سلسلة الراعي “دي إتش إل” والشريك البلاتيني “دي اس ايه” المهندسين المعماريين.

قال المدير العام لشركة “دي اس ايه” المهندسين المعماريين ستيف كيلشو: ” هذه هي السنة الثالثة التي نكن جزءًا من هذه السلسلة الرائعة والتي سارت بسرعة. لقد كان من دواعي سروري الحقيقي أن نتعاون مع جميع اللاعبين في دبي الذين رعوا الحدث وأعطوا وقتهم وساعدوا في تقديم تبرعات من أجل السحب والمزادات.

وأضاف ريك بيفان من “وورلد وايد جولف”: ” تم بيع جميع تذاكر الحدث قبل أسبوعين تقريبًا ومن المشجع جدًا رؤية العديد من الوجوه المألوفة تعود مرارًا وتكرارًا للعب في هذه السلسلة. لقد سهامت مجتمعات الجولف والأعمال المحلية حقًا في ما نحاول القيام به ، وحصلت السلسلة على أسلوب خاصة بها.”

وقال رضا سزغار، المدير التنفيذي في سكستين10: ” يُعزى النجاح المستمر الذي حققته بطولة “دي إس إيه” المفتوحة و سلسلة “دي إتش إل سوينج أجنست كانسر” إلى مجموعة كبيرة ومتنامية من الأفراد والمنظمات الذين يتحدون للعمل من أجل تحقيق هدف مشترك واحد يتمثل في جمع الأموال لمرضى السرطان على الصعيدين المحلي والدولي. من المهم أيضًا أن ندعم الشركات المحلية التي تجعل هذه السلسلة مميزة للغاية في حياتنا اليومية لضمان نجاحها ويمكنها مواصلة دعمنا لسنوات قادمة.”

لدخول بطولة “دي إتش إل” المفتوحة أو أي حدث من سلسلة “دي إتش إل سوينج أجنست كانسر” أو لحضور أي من الأحداث المسائية، يرجى إرسال بريد إلكتروني: [email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى