أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

بنجاش يقسو على “ايفزا مهرة” ويتجدد امله في المربع الذهبي

كاس ايفزا الفضية 2021 للبولو

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

جدد فريق بنجاش امله في التأهل الى المربع الذهبي في بطولة كأس ايفزا الفضية للبولو 2021 والتي تختتم يوم الجمعه المقبل الخامس من شهر فبراير وذلك بعد فوزه على فريق ايفزا مهرة بنتيجة 11 هدفا مقابل سبعة أهداف ونصف ليرفع رصيده الى اربع نقاط وينتظر الجولة الاخيرة من الدور التمهيدي .
جاءت المباراة متوسطة المستوى وسيطر فيها فريق بنجاش على مجريات اللعب بفضل مهرة وتألق بانيللو هداف المباراة ( 9 أهداف) ولعل خسارة ايفزا مهرة تعود الى غياب مايسترو الفريق راشد الحبتورحيث غابت معه روح الفريق الذي بدا مستسلما منذ البداية ليترك الفرصة كاملة لفريق بنجاش ليصول ويجول ويحرز 11 هدف منهم اربعة أهداف في الشوط الاول فيما لم يحرز اية أهداف في الشوط الخامس والاخير .
مثل بنجاش كل من حيدر بنجاش صفر جول وفريدريكو 5 جول وبنيامين بانيللو 6 جول وكروتو 7 جول اي هانديكاب مكتمل 18 جول فيما تكون فريق ايفزا مهرة من طارق الحبتورواحد جول  وسيجوندو 4 جول وجاكينتو 5 جول واسترادا 7 جول .


بدأ فريق ايفزا مهرة اللقاء وفي رصيده نصف جول تعويضا عن فارق الهانديكاب 17 جول ولكنه لم يستثمر هذا التقدم بل احرز بنجاش هدفين دون رد عن طريق حيدر وبانيللو منهيا الشوط الاول بتقدمه بهدفين مقابل نصف جول واضاف بنجاش هدفين آخرين في الشوط الثاني بينما احرز ايفزا مهرة ثلاثة أهداف .
وفي الشوط الثالث ينجح فريق بنجاش في اضافة هدفين ليرفع رصيده الى سبعة أهداف فيما توقف رصيد ايفزا مهرة عند ثلاثة أهداف ونصف ويأتي الشوط الرابع صورة كربونية من سابقه لينتهي بتقدم بنجاش بعشرة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ونصف .


اما الشوط الخامس فقد اختتم بنجاش مسلسل الاهداف في البداية بهدفه رقم 11 بتوقيع بانيللو فيما نجح فريق ايفزا مهرة في احراز اربعة أهداف تباعا بفضل تحركات استرادا وقد شهدت المباراة استبدال خاسينتو أمادوري في الشوط الرابع بسبب الإصابة وحل محله ريكاردو جاروس كما تم استبدال سيجوندو أمادوري لنفس السبب في الشوط الخامس وحل محله توكي جوينازو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى