أخبارأخبار عالميةثقافة

جامعة دبي تحتفل بتكريم 76 من الطلبة المتفوقين في العام الأكاديمي 2020 / 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

سلام محمد 

أعرب الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي عن سعادته بتكريم طلبة الجامعة المتفوقين وقال إن هذه المناسبة من أكثر المناسبات التي أحبها لتكريم المتفوقين الذين أجادوا في دراستهم ونتمنى أن يستمروا في المحافظة على هذا التفوق في المستقبل.

وأشار إلى أن المتفوقين هم المستقبل أو  إكس10 وهي المبادرة التي تعتبر من أفضل مبادرات حكومة دبي وأن إكسبو 2020 الذي نعيش أجواء نجاحه يمكن أن يكون مثالا لأحد مشاريع هذه المبادرة وغيره من المشاريع في مجالات الاستدامة وشبكات الجبل الخامس.

وأكد حرص الجامعة على الاهتمام بجميع الطلبة وخاصة المتفوقين منهم مشيراً إلى أن التفوق صفة تميز في الطالب سواءً في الفترة الجامعية أو ما بعد التخرج.

كما أكد حرص الجامعة على تهيئة بيئة تعليمية مستقبلية متميزة ومتعددة التخصصات قادرة على رفد المؤسسات الحكومية والخاصة بنخبة من أفضل وأكفأ المتخصصين، للمساهمة في نهضة الوطن وحماية مكتسباته.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته إدارة شؤون الطلبة لتكريم طلبة لائحة شرف الجامعة للعام الأكاديمي  2020/2021، من الحاصلين على تقدير إمتياز مع مرتبة الشرف وعددهم 76 طالبا وطالبة منهم 30 طالبا وطالبة من كلية دبي للأعمال و46 طالبا وطالبة من كلية الهندسة وتقنبة المعلومات بحضور رئيس الجامعة، والدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وهيثم المعيني مدير شئون الطلبة بالإنابة والطلبة المتفوقين.

ودعى البستكي الطلبة للحفاظ على تفوقهم في الحياة العملية بعد أن تحقق في حياتهم الجامعية كما دعاهم للاستفادة من مركز المنطقة الحرة لريادة الأعمال في الجامعة والذي يمكن أن يساعدهم في بدء نواه لمشاريع ناشئة في مجال ريادة الأعمال.

كما توجه بالشكر والتقدير لأهالي الطلبة باعتبارهم العامل الرئيس الذي يسهم في تفوقهم وتميزهم.

وألقت الطالبة فرح نيشان كلمة الطالبات المتفوقات في كلية دبي للأعمال كما ألقت الطالبة محبة المهيري كلمة الطالبات المتفوقات في كلية الهندسة وتقنية المعلومات توجهتا فيها بالشكر الجزيل والعرفان للآباء على الرعاية والعناية والتوجيه وحسن التربية وعبرتا عن الشكر الجزيل لأعضاء الهيئتين  التدريسية والإدارية عرفانًا وتقديرًا لما قدموه لطلبة الجامعة من علم نافع، عدا الوقت والجهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى