أخبارتنميةثقافة

“حصوصة والأبطال السبعة” مسرحية استعراضية لتعليم الأطفال روح التسامح

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

احتفلت روضة ند الحمر بعرض المسرحية الاستعراضية “حصوصة والأبطال السبعة” على مسرح مدرسة العالم الجديد برعاية هيئة آل مكتوم الخيرية وذلك ضمن مبادرات وزارة التربية والتعليم.

حضر المسرحية غاية المهيرى مدير منطقة دبي التعليمية وعدد من المعنيين والتربويين وأولياء الأمور وخديجة الصايغ نيابة عن سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية وشيخة محمد حزام مديرة نطاق تعليمي وفرح محمد العطار مديرة الروضة .

  وشهدت المسرحية – التي لاقت إعجاب وإشادة الحضور – مشاركة 277 طفلا وطفلة بالروضة الأولى والثانية بإشراف الهيئة التدريسية بالروضة.

وأشادت مديرة منطقة دبي التعليمية بالعرض وتفاعل أطفال الروضة وحسن آدائهم وتقديمهم لمسرحية استعراضية على مستوى جيد لقى استحسان الحضور، مقدمة الشكر إلى إدارة الروضة والمشرفات على هذا العمل المسرحي الذي يتزامن مع ” عام التسامح ” .

من جانبها قالت فرح العطار مديرة الروضة إن المسرحية الاستعراضية هدفت إلى تعليم الأطفال روح التسامح، مشيرة إلى أن تدريب الأطفال على أداء المسرحية بدأ من شهر أكتوبر الماضي.

وثمنت رعاية هيئة آل مكتوم الخيرية وتعاونها، مؤكدة أن رعايتها وراء نجاح المسرحية .

وقامت ادارة الروضة بتكريم هيئة ال مكتوم الخيرية وتسلمت التكريم خديجة الصايغ نيابة عن سعادة ميرزا الصايغ عضو مجلس امناء الهيئة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى