أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

لاعبونا يبدأون مشوارهما في خليجية الجولف بقطر اليوم

7 لاعبين ينشدون تحقيق الطموحات المنشودة باعتلاء منصات التتويج

دوحة قطر 

سلام محمد 

يدشن لاعبوا منتخبي الرجال والشباب للجولف مشوارهما في منافسات البطولة الخليجية الـ 26 للرجال، والـ 15 للشباب، والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد القطري للجولف، وانطلقت منافساتها صباح اليوم الخميس على ملاعب نادي الدوحة للجولف وتستمر لغاية الأحد 3 مارس المقبل.

وتشهد البطولة مشاركة 40 لاعب، يمثلون 6 منتخبات جولف خليجية في الفئتين (فردي وفرق) وهي : الإمارات والسعودية والبحرين والكويت، وسلطنة عمان ودولة قطر البلد المستضيف.

وتعد بطولات مجلس التعاون الخليجي للجولف من بين الأحداث الرياضية الرئيسية في منطقة الخليج، التي تشارك فيها المنتخبات بأفضل لاعبيها، مما يجعلها واحدة من البطولات الأكثر أهمية وجاذبية.

الجهوزية والطموح

وتشارك الإمارات بوفد يرأسه اللواء “م” عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد وخالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد واكرم سكيك إدارياً والمدرب فيصل السرغيني و7 لاعبين منهم 4 لاعبين لمنتخب الرجال و 3 لاعبين لمنتخب الشباب، وكان منتخبنا حط رحالة على ارض دولة قطر الشقيقة مساء يوم الثلاثاء الماضي وخاض حصة تدريبيه مكثفة على ارض ملاعب نادي الدوحة للجولف استعدادا للبطولة، والدخول المبكر بأجواء البطولة وبأجواء تبعث على التفاؤل بتحقيق الطموحات والآمال المنشودة للتمثيل المشرف باعتلاء منصات التتويج والتي لا يغيبون عنها بمثل هذه المحافل الخليجية.

حفل افتتاح

وكان قد أقيم عصر أمس الأربعاء حفل الافتتاح الرسمي للبطولة على ملاعب نادي الدوحة للجولف، بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد القطري للجولف ورؤساء الوفود المشاركة واللاعبين، حيث اشتملت مراسم الافتتاح على عزف السلام الوطني لدولة قطر الشقيقة، ثم دخول طابور الفرق المشاركة إلى ساحة العرض ورفع علم البطولة، ثم الإعلان عن افتتاح البطولة، ومن ثم كلمة اللجنة المنظمة العليا المنظمة للبطولة التي ألقاها رئيس الاتحاد القطري للجولف سعادة حسن النعيمي.

رجالنا مع السعودية والبحرين

وكان قد أقيم صباح امس الأربعاء اجتماع اللجنة الفنية للبطولة برئاسة فهد النعيمي الأمين العام للاتحاد القطري وبحضور الإماراتي خالد الشامسي وممثلي الدول المشاركة ومدربي الفرق ولجنة الحكام وذلك لاعتماد قوائم الفرق وإجراء قرعة المُنافسات وأوقعت القرعة منتخب رجال الإمارات بمواجهة مع منتخبي السعودية والبحرين.

ودشن منتخبنا الشاب المكون من اللاعبين راشد الجسمي ومحمد سكيك وريان احمد مشوارهم بالبطولة صباح اليوم الخميس بمواجهة لاعبي منتخبي عمان وقطر.

البرنامج

يشار إلى أن منافسات البطولة تقام على مدار 4 أيام متتالية تبدأ اليوم الخميس للفردي والفرق وتستمر حتى الأحد المقبل موعد الختام، بعد التنافس في 4 جولات للرجال، و3 جولات للشباب، وسيتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى الفردي والفرق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى