أخبارتقنيةتنميةرياضة و صحة

“مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة” تزور “إسعاف دبي” وتشيد بخدماتها الذكية

جمال بن حويرب: نفخر بالجهود الجبارة التي تبذلها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف لتوفير مقومات الأمن الصحي باستخدام أفضل التقنيات العالمية الحديثة

خليفة الدراي: إسعاف دبي اعتمدت الابتكار والاستعداد المسبق منهجاً في مواجهة الأزمات

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

زار سعادة جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وكان في استقباله سعادة خليفة الدراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، حيث اطلع سعادته خلال الزيارة على جاهزية إسعاف دبي، في مواجهة الأزمات والتعامل معها، وأثنى على ما قدمته من جهود كبيرة منذ بداية جائحة كورونا، إضافة إلى سرعة استجابتها للبلاغات.

 واطلع سعادة جمال بن حويرب خلال زيارته على عرض تفصيلي لكافة الخدمات الإسعافية التي تقدمها المؤسسة، وآلية استلام البلاغات وتوزيع النقاط الإسعافية، كما اطلع سعادته على آليات وتجهيزات المؤسسة في مواجهة الأزمات والكوارث، والتي مكّنتها من التعامل بكفاءة ودقة عالية مع كافة الأزمات، وفق أعلى المعايير العالمية.

وفي تصريح له حول الزيارة، قال سعادة جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة: نفخر بالجهود الجبارة التي تبذلها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في سبيل خدمة المجتمع، وتوفيرها مقومات الأمن الصحي باستخدام أفضل التقنيات العالمية الحديثة، وهذا ما يجعل من هذه المؤسسة العريقة رائدة في أعمالها، ودرعاً قوياً في وجه الحالات الطارئة التي تعترض الأفراد في حياتهم.

وأثنى سعادته على الخدمات التي تقدمها إسعاف دبي، ونجاحها في تحقيق زمن استجابة قياسي للبلاغات، وتجهيزاتها المتطورة التي تعزز قدرتها بشكل مستمر. كما وجه سعادة بن حويرب الشكر إلى كافة العاملين في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ما بذلوه من جهود جبارة منذ بداية جائحة كورونا، والتي أسهمت بشكل كبير في دعم الاستقرار الصحي في الإمارة.

وقال سعادة خليفة الدراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف: إن المؤسسة اعتمدت الابتكار منهجاً في مواجهة الأزمات والكوارث، كما حرصت على تجهيز أسطولها بالتقنيات الأحدث عالمياً في مجال الخدمات الإسعافية.

وأكد سعادته أن المؤسسة حرصت على الاستعداد المسبق لمواجهة الأزمات والكوارث، سواء على مستوى الكادر الإسعافي المدرب على أحدث الخدمات الإسعافية، أو على مستوى التجهيزات الطبية، حيث حرصت على تعزيز قدراتها بأحدث ما توصل إليه العالم في مجال الآليات والأجهزة المستخدمة في مجال الإسعاف، كما أنها حرصت على تعزيز ثقافة الابتكار لدى موظفيها تماشياً مع التوجهات الحكومية في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى