أخبارتنميةرياضة و صحة

مبادرة صحية في إسعاف دبي بالتعاون مع عيادة أستر

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

نظمت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف ممثلة بشعبة الصحة والسلامة بالتعاون مع عيادة أستر بدبي مبادرة توعوية صحية عن مخاطر مرض السكري، حضرها سعادة خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومديرو الإدارات والموظفين.

وتأتي المبادرة التي أقيمت في مقر مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف الرئيسي بورسان الثالثة على مدى 5 أيام متتالية في إطار حرص المؤسسة على رفع مستوى الوعي المجتمعي بالعادات الصحية والغذائية السليمة، وتكريس المعايير الصحية الإيجابية   للوصول إلى تحقيق مجتمع صحي وسليم كما  تضمنت المبادرة تقديم الفحوصات الطبية المجانية للموظفين والمتعاملين.

وقال سعادة خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف  ان تنظيم المبادرة يأتي ضمن سلسلة من المبادرات التوعوية التي تنفذها المؤسسة على مدار السنة بهدف تعزيز الوعي لدى الموظفين بأهمية اتباع أنماط الحياة الصحية ورصد احتياجاتهم الاجتماعية والصحية وتوفير شتى الإمكانات والمبادرات في بيئة عمل صحية تتوافق مع رؤية الحكومة واستراتيجيتها بتعزيز أنماط الحياة الصحية لمجتمع دولة الإمارات للحد من الأمراض وتوفير بيئة صحية  مستدامة إضافة الى تقوية العلاقات مع مؤسسات القطاع الخاص من خلال تفعيل الشراكة وتعزيز التعاون والتنسيق معهم لتوفير الرعاية والاستجابة السريعة، وتعزيز القدرة على تقديم العناية بالمرضى والمصابين.

وقال السيد – جليل. بي. اي مسؤول في عيادة أستر إنه ليسعدنا ان نتعاون مع مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف وتقديم الفحوص المجانية للموظفين والمتعاملين ترسيخا للشراكة القوية بين الجانبين وقياما بحق المجتمع وخدمة افراده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى