أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

1350 مشاركا في سباق الدراجات الهوائية بدورة ند الشبا الرياضية

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

يشارك أكثر من 1350 دراجا من مختلف الأعمار والجنسيات في منافسات سباق الدراجات الهوائية الذي ينطلق غدا، ويقام على مدار يومين، ضمن فعاليات النسخة التاسعة من “دورة ند الشبا الرياضية” في دبي.

وتنطلق منافسات السباق غدا الجمعة في الساعة التاسعة والنصف مساء لمسافة 77 كيلومترا، حيث يتنافس المشاركون ضمن عدة فئات في الفردي والفرق، وتتضمن المسابقات الفردية : فئة الرجال المفتوحة، الفئة المفتوحة للسيدات، فئة الهواة المواطنين، فئة الهواة المواطنات، فئة كبار السن رجال فئة كبار السن سيدات، فئة أصحاب الهمم دراجات الطريق، فئة أصحاب الهمم دراجات اليد، وفئة أصحاب الهمم المكفوفين، فيما تتضمن مسابقات الفرق: الفئة المفتوحة فرق رجال، فئة الهواة فرق مواطنين، وفئة الفرق للسيدات.

وتتضمن منافسات اليوم الأول، سباقات أصحاب الهمم والفئة المفتوحة للرجال فردي وفرق وينطلق السباق من أمام مركز الصقور للرياضات التراثية ويمتد السباق لمسافة 77 كيلومترا، ويمتد سباق أصحاب الهمم لمسافة 20 كيلومترا.

ويشتمل اليوم الثاني للسباق والذي يقام يوم السبت، سباق فئة الهواة المواطنين فردي وفرق، والفئة المفتوحة لسيدات فردي وفرق، وفئة الهواة المواطنات فردي وفرق، وفئة كبار السن للرجال والسيدات فوق 50 سنة لمسافة 40 كيلومترا.

وكانت منافسات بطولة الكرة الطائرة بدورة ند الشبا الرياضية، قد انطلقت أمس الأربعاء، بإقامة مباراتين قويتين في أول أيام هذه المسابقة، وسط حضور جماهيري كبير، حيث فاز فريق فهود زعبيل على فريق إتش إم إس 3-2 في المباراة التي أدارها تحكيميا حامد الروسي ومحمد الدوله.

كما فاز فريق بن ثاني على فريق المفاجأة، بنفس النتيجة 3-2 وأدار المباراة تحكيميا إسماعيل إبراهيم وخالد الحوسني.

أما في منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة، والتي انطلقت أمس أيضا في نادي دبي لأصحاب الهمم فقد أقيمت 4 مباريات، حيث فاز فريق خور فكان للمعاقين على فريق القيادة العامة لشرطة دبي 39 – 14، كما فاز فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على فريق دناتا للسفريات 31 – 6 وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

كما فاز فريق بلدية دبي على فريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي 43 – 12، وفاز فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على فريق دائرة المالية بدبي 30 – 13 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى