أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الفرنسي مايك لورينزو – فيرا ينال لقب بطولة موانئ دبي العالمية للجولف

طيران الإمارات ترعى البطولة للسنة العاشرة

دبي، الامارات العربية المتحدة

سلام محمد

فاز الاسباني جون رام بلقب بطولة موانئ دبي العالمية للجولف 2019، التي تعد إحدى أكبر الفعاليات الرياضية في دبي. وترعى طيران الإمارات هذه الجولة، التي تعد ختام سلسلة “الطريق إلى دبي”، منذ عشر سنوات، وأقيمت البطولة على ملعب عقارات جميرا للجولف. وحل في المرتبة الثانية البريطاني تومي فليتوود، في حين جاء الفرنسي مايك لورينز- فيرا ثالثاً.

وحظيت طيران الإمارات، الناقل الرسمي لبطولة موانئ دبي العالمية للجولف 2019، بحضور قوي لعلامتها التجارية في البطولة بالإضافة إلى مرافق ضيافة، حيث استقبلت طوال أيام البطولة الأربعة كبار الشخصيات ولاعبي الجولف في جناحها الخاص، وقدمت لهم أطباقاً مكسيكية، وذلك قبيل انطلاق خدمتها إلى مكسيكو سيتي، التي ستنضم إلى شبكة خطوطها العالمية اعتباراً من 9 ديسمبر (كانون الأول) المقبل. كما رعت منطقة الأطفال حيث قدمت المضيفات منتجات خاصة للأطفال وأتاحت لهم التقاط صور تذكارية مع مجسمات دمى “فلاي ويذ مي”.

وتشمل قائمة رعاية طيران الإمارات للجولف 24 بطولة، بما فيها بطولة “بي إم دبليو” بي جي إيه، نورديا ماسترز، دي+دي تشيك ماسترز، أبردين أسيت مانجمنت الاسكتلندية المفتوحة، بطولة الماسترز البرتغالية، الإيطالية المفتوحة، وبطولة جوبرغ المفتوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق