أخبارإقتصاد

تعاونية الاتحاد تحصل على شهادة في استمرارية الأعمال الآيزو

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

حصلت تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، على شهادة للمعيار العالمي لاستمرارية الأعمال 22301:2012ISO  من «بيرو فيريتاس» فرع دبي.

استلم الشهادة سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، من السيد مروان العريضي، مدير إدارة المصادقة في «بيرو فيريتاس»، بحضور السيد أيمن عثمان مدير إدارة نظم المعلومات، والسيد عماد راشد مدير إدارة السعادة والتسويق بالإنابة، وعدد من المدراء المعنيين.

  وقال السيد أيمن عثمان: “نيل تعاونية الاتحاد الشهادة العالمية الآيزو لمعيار “استمرارية الأعمال”، يثبت التزامها بخدمة المجتمع من مستهلكين وموظفين ومساهمين في حال حدوث أي ظروف طارئة أو حوادث طبيعية خارجة عن الإرادة من الممكن أن تؤدي لوقف خدمات ونشاط التعاونية التجاري، مشيراً إلى أن التعاونية حريصة على اتباع أفضل الممارسات العالمية للحفاظ على استدامة أعمالها في الظروف كافة”.

وأضاف مروان العريضي مدير إدارة المصادقة: “حصول تعاونية الاتحاد على المعيار الدولي في استمرارية الأعمال يسهم في زيادة الثقة لدى العاملين في التعاونية على الصعيد الداخلي وزيادة ثقة المساهمين بقدرات التعاونية في الاستمرار بتحقيق عائد مادي لهم ومقدرتها على الاستمرار بالعمل في ظل أي أزمة قد تتعرض لها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق