أخبارإقتصاد

تعاونية الاتحاد تفوز بجائزة” أيون” لأفضل جهة عمل بالقطاع الخاص2018  

دبي الإمارات العربية المتحدة

من سلام محمد 

 حازت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة على جائزة “أفضل جهة عمل بالقطاع الخاص في الإمارات، التي تنظمها شركة الخدمات المهنية العالمية الرائدة “أيون”، لحلول المخاطر والاستشارات الاستراتيجية.

   جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز جائزة ” أيون ” لأفضل جهة عمل في الشرق الأوسط 2018 في فندق أوبروي – دبي، استلم الجائزة بالإنابة عن تعاونية الاتحاد السيد أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين بحضور السيدة بريا شوبرا مدير إدارة استراتيجية الاعمال والتطوير المؤسسي في التعاونية إلى جانب عدد من مدراء وموظفي التعاونية الجهات والمؤسسات المشاركة.

    وقال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد “نيابة عن عائلة تعاونية الاتحاد، أود أن أشكر كل من ساهم في الحصول على هذه الجائزة المرموقة حيث تعتبر دليل واضح على التزامنا الدائم بتوفير بيئة عمل مبدعة ومبتكرة تجلب السعادة لموظفينا البالغ عددهم 3100 موظف، موزعة على 14 فرعاً في دبي”.

   وأشار إلى أن الجائزة تسلط الضوء على الجهود المبذولة التي تقدمها المؤسسات لضمان تلبية توقعات عملائنا، وإقامة علاقة عمل طويلة الأجل، وروابط قوية معهم، موضحاً أن تعاونية الاتحاد تسعى أن تكون “رائد البيع بالتجزئة الأول” من خلال ثقافة العمل عالية الدوافع، وتنظيم مبادرات تعزز البيئة الإيجابية والسعيدة للموظفين لتحقيق أعلى مستويات الخدمات. “

ومن جهته قال كريستوفر بيج ، الرئيس التنفيذي للمواهب، والمكافآت والأداء ، في   ” أيون ”  الشرق الأوسط وأفريقيا يسعدنا أن نرى أمثلة رائدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط التي تهدف لتحفيز الموظفين ودعمهم، و منها تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة التي تلتزم بتطبيق معايير التميز وإنشاء ثقافة إيجابية في مكان العمل، موضحاً أن  ” أفضل جهات العمل لعام 2018 ” أظهرت ارتفاعاً في معدل ارتباط موظفيها بنسبة 17% مقارنة بالأسواق الاخرى “.

  وأضاف أن “هدف الجائزة الاستمرار في زيادة الوعي بين المنظمات بأهمية وضع أولويات رأس المال البشري كعنصر أساسي في استراتيجية أعمالهم، لنبدأ برؤية هذه المستويات تنعكس على مستوى السوق بشكل إيجابي”.

   تم اختيار الفائزين بجائزة ” أيون ” لأفضل جهة عمل في الشرق الأوسط 2018 بناءً على معايير عالية منها ارتباط الموظفين، سلاسة التنظيمي المؤسسي، القيادة، والتركيز على المواهب المبدعة.

   يذكر أن الجائزة شهدت مشاركة من أكثر من 350 مؤسسة و275 ألف موظف، حيث تم اختيار 9 مؤسسات في منطقة الشرق الأوسط لهذا العام من منها تعاونية الاتحاد للفوز بالجائزة من بين قطاعات مختلفة ومتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق