أخباررياضة و صحة

خالد عيسى المدفع يهنئ صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بفوز نادي الشارقة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

رفع خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي بمناسبة فوز نادي الشارقة الرياضي بدرع دوري الخليج العربي للمحترفين 2018-2019.

كما تقدم المدفع بالتهنئة إلى مجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي والجهازين الإداري والفني واللاعبين في النادي على هذا الإنجاز الرياضي الرائع الذي عكس منهجية عمل متقنة ومنظومة فنية متكاملة انتهجها نادي الشارقة وفق استراتيجية محكمة ودعم قيادي لا محدود.

مؤكداً بأن هذا الفوز يعد امتداداً وتجديداً لسلسة من الإنجازات الرياضية التي تضاف إلى رصيد رياضة الإمارات عامة والشارقة على وجه الخصوص.

وأشاد المدفع بدور اتحاد الإمارات لكرة القدم ولجنة دوري المحترفين ولجميع المساهمين في إنجاح الدوري.

وختم المدفع حديثه بأن نادي الشارقة هذا الموسم خاض غمار المسابقة بكل ثقة وهمة واضعاً نصب عينيه المركز الأول فحقق مراده ونال مبتغاه واستحق التكريم والتهنئة، سيما وأن عودة نادي الشارقة إلى الواجهة من جديد تثري دوري الخليج العربي وتساهم في دعم منتخباتنا الوطنية متمنيا لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق