أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

سيرين كابيتال للاستشارات و AHK العالمية ترعيان فريق “الحبتور ” للبولو

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلن رجل الاعمال محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور كابتن فريق الحبتور للبولو ان  “سيرين كابيتال للاستشارات وAHK  العالمية ” وهي مؤسسة رائدة في مجال الاستشارات سوف ترعى الفريق خلال مشاركاته المقبلة في بطولتي كأس دبي الفضية والتي من المزمع ان تقام خلال الفترة من الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري وتستمر حتى الخامس من شهر فبراير المقبل وكاس دبي الذهبية والتي سوف تقام خلال الفترة من الرابع عشر من شهر فبراير وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل بمشاركة سبعة فرق .

وأعرب عن سعادته بهذه الرعاية التي سوف تكون حافزا للفريق خلال هاتين المشاركتين المهمتين متمنيا ان تحذو الشركات والمؤسسات الاقتصادية حذو “سيرين كابيتال للاستشارات وAHK  العالمية “وتدعم وترعى الأنشطة والفعاليات الرياضية بالدولة من منطلق واجبها المجتمعي تجاه شبابنا ورياضيينا .

وقال الحبتور ان فريق بولو” سيرين كابيتال للاستشارات وAHK  العالمية ”سيكون رقما صعبا في هذه المنافسة التي تحظى باهتمام كبير من عشاق ومحبي اللعبة في المنطقة والعالم حيث تأكد مشاركة افضل نجوم اللعبة في العالم الى جانب أمهر النجوم المحليين مما سيضيف ابعادا جديدة للبطولتين اللتين يتم تصنيفهما ضمن المستوى الفني العالي في العالم لأن جميع الفرق تحمل هانديكاب 18 جول .

من جانبه أكد مايكل ديفيد الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سيرين كابيتال للاستشارات ان شركته تدخل اسوق الامارات للمرة الاولى وهي شركة امريكية وتأمل ان يكون هناك مردود اعلامي وتسويقي جيد في هذه المرحلة ووجه الشكر لمجموعة الحتور .

كما اعرب خالدون كبلبت رئيس مجلس ادارة شركة وورلد وايد انتريروس عن سعادته بالمشاركة في الرعاية للعام الخامس على التوالي ليصبح جزءا من سلسلة بطولات كاس دبي الذهبية متمنيا استمراية هذه النجاحات .

..وتفاصيل كأس دبي الفضية والقرعة في مؤتمر صحفي اليوم

من جانب آخر تعقد اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو مؤتمرا صحفيا موسعا في العاشرة والنصف من صباح اليوم الاثنين للاعلان عن تفاصيل بطولة كأس دبي الفضية للبولو 2021 وأجراء مراسم القرعة وذلك بالقاعة الكبرى بفندق نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بحضور رجل الاعمال محمد خلف الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور رئيس اللجنة المنظمة ومؤسس سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو كما يحضر المؤتمر ممثلي الفريق المشاركة وأعضاء اللجنة المنظمة وفريق الدعم اللوجستي للبطولة .

 وكما هو معروف فان البطولة تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسوف يشارك بها 7 فرق وبهانديكاب يصل الى 18 جول وتنطلق منافساتها يوم الجمعه الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية .

والفرق السبعة المشاركة هي فريق بنجاش بقيادة حيدر بنجاش وفريق افزا بقيادة راشد الحبتور وفريق ذئاب دبي بقيادة حبتور محمد الحبتور وفريق غنتوت بقيادة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان وفريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وفريق الامارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق زيدان بقيادة رجل الاعمال السعودي عمرو زيدان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق