أخباررياضة و صحة

“شروق” تثمن جهود الطواقم الطبية في مواجهة (كوفيد-19) بمستشفى الكويت في الشارقة

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

تعبيراً عن امتنانها للطواقم الطبية وجهودهم المبذولة للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ومساهمتهم في رعاية المرضى، نظمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، زيارة رسمية لمستشفى الكويت في الشارقة من خلال وفد ضم عدداً من المسؤولين في الهيئة.

وأعرب أعضاء الوفد برئاسة أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في الهيئة عن تقديرهم للعاملين في قطاع الرعاية الصحية بالمستشفى الذين تسابقوا إلى الصفوف الأولى في مواجهة فايروس كورونا، كما أحاط الأطباء والممرضات وباقي الكوادر الطبية العاملة في المستشفى الذين التزموا بخدمة المصابين، بالفحوصات الطبية ومرافق الفحص والعلاج المختلفة في المستشفى.

ودعت (شروق) الكوادر الطبية في المستشفى لزيارة وجهات الضيافة والوجهات الترفيهية التابعة للهيئة في إمارة الشارقة والتعرف على التجارب السياحية التي تقدمها. كما قدم لهم الوفد بطاقات خصم VIP قابلة للاستخدام في جميع وجهات الترفيه والضيافة التابعة للهيئة في الشارقة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار أهداف (شروق) التي تسعى لمواصلة دعم التميز في كافة القطاعات وتعزيز التنمية المستدامة في الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق