أخبارثقافة

عمومية صندوق تكافل الصحفيين تنتخب مجلس جديد

دبي الإمارات العربية المتخدة

سلام محمد

 

انعقدت الجمعية العمومية العادية لصندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين مساء الخميس الماضي بفندق شانغريلا دبي، بحضور 44 عضوا عاملا.

وأقر مندوب وزارة تنمية المجتمع اكتمال نصاب انعقاد الاجتماع، بعدها ناقش أعضاء  الجمعية العمومية   جدول الاعمال، وتم اعتماد محضر اجتماع الجمعية السابق، والتقرير الإداري والمالي عن عام 2018 ، كما أعتمد الأعضاء برامج النشاط وخطة العمل لعام 2019، وتم اختيار مدقق الحسابات من بين عروض مكاتب التدقيق، واستفاض الأعضاء في بند الاقتراحات المقدمة منهم، وأقرت  الجمعية العمومية ضرورة وضع آلية تضمن تحصيل الأقساط من الأعضاء الحاصلين على القروض في مواعيدها، لمنح زملاء اخرين فرصة نفسها  من تسهيلات الصندوق، وضرورة البحث عن وسائل لتنمية موارد الصندوق، ووضع آلية صحيحة للقروض.

وبعد اعتماد التقرير تسلم مندوبو وزارة تنمية المجتمع إدارة إجراءات الترشح لعضوية المجلس الجديد، وتقدم للترشح 11 من أعضاء الجمعية العمومية.

وجرت عملية الانتخاب بالاقتراع السري على المرشحين، لاختيار 5 أعضاء من بين المرشحين وعددهم 7 مع الاحتياط لتشكيل المجلس الجديد.

وبعد انتهاء عملية الاقتراع، قامت اللجنة المشرفة من وزارة تنمية المجتمع بالإضافة إلى عضوين من أعضاء الجمعية غير المرشحين، بفرز الأصوات، وكان من بين أصوات الانتخاب صوتين باطلين.

وأعلنت اللجنة المشرفة من وزارة تنمية المجتمع برئاسة أحمد الشيبانى وعضوية محمد حمزة، نتيجة فرز الأصوات، والتي أظهرت فوز كلا من الزميلات والزملاء : فضيلة المعينى (29 صوتا)، وموزة مطر (28 صوتا)، وياسين سالم (24 صوتا)، وكلثم المندوس (24 صوتا )، ونبيل الكثيري ( 20 صوتا )، وحصه سيف 18 صوتا كعضو احتياط أول. ولولوة ثاني 16 صوتا كعضو احتياط ثاني، وتمنت اللجنة المشرفة على الانتخاب التوفيق للمجلس الجديد في أعماله خلال الفترة القادمة والتي مدتها ثلاث سنوات.

وجرت العملية الانتخابية في جو ساده الحب والاحترام والتقدير المتبادل في الحوار البناء بين كافة أعضاء الجمعية العمومية، وشكر المجلس الجديد، المجلس السابق على جهوده التي قام بها خلال السنوات المنصرمة.

اترك تعليقاً

إغلاق