أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

مواجهتان ساخنتان بسيناريو مكرر بين أطرافها الأربعة

ميثاء تقود الامارات بمواجهة علياء بفريقها (AM) والحبتور مع غنتوت

تعلنان عن طرفي نهائي الكأس الفضي للبولو

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

تشهد ملاعب منتجع ونادي الحبتور للبولو والفروسية اليوم الثلاثاء مباراتين ساخنتين في نصف نهائي كاس دبي الفضي، لا تقبلان انصاف الحلول ولا التعويض حيث يتم الإعلان بختامهما عن طرفي نهائي بطولة كأس دبي الفضي للموسم 2019/2020، بينما الخاسران سيودعان البطولة وفق نظامها.
ومما يلفت النظر بأن مباراتي اليوم يمثلان سيناريو مكرر بين الفرق الأربعة والتي لعبت وجهاً لوجه في الجولة الأولى للبطولة.

وستكون البداية في الثانية ظهراً بمواجهة بين فريق الحبتور بقيادة النجم محمد الحبتور مع فريق غنتوت بقيادة على المري، وتعقبها في الرابعة المواجهة العائلية والتي ستقود خلالها سمو الشيخة ميثاء بنت محمد فريقها الامارات بمواجهة فريق (AM) بقيادة الشيخة علياء أل مكتوم، ولأهمية المباراتين حرصت اللجنة المنظمة على نقلها مباشرة للمهتمين ومتابعي البطولة عبر الإنترنت من خلال البث المباشر لقناة بولو لاين.

 

مسيرة فريقي الحبتور وغنتوت

ينشد فريق الحبتور متصدر البطولة حتى الان مواصلة مشواره الناجح للفوز على فريق غنتوت في سيناريو مكرر بهذه البطولة وقد سبق ان فاز على غنتوت في بداية مشوارهما بالبطولة بنتيجة 10/9 اهداف، يتطلع بنهايته بلوغ نهائي البطولة يوم الجمعة المقبلة، وكان فريق الحبتور قد حقق فوزه الثاني على حساب زيدان السعودي ينفس النتيجة، والفوز الثالث على حساب فريق الامارات بنتيجة 11هدف مقابل عشرة اهداف ونصف.

وبنفس الوقت يتطلع فريق غنتوت بقيادة علي المري لرد الدين لفريق الحبتور بتعويض خسارته الأولى امامه 9/10، وكان قد خسر مباراته الثانية امام فريق الشيخة علياء بنتيجة 8/7، وختم مشواره بالدور الأول والذي جدد اماله لبلوغ نصف النهائي بالفوز على فريق ذئاب دبي بنتيجة 10/9. 

مشوار الامارات وعلياء

وبنفس الطموح تتطلع سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بقيادة فريقها الامارات لبلوغ النهائي، عقب مشوار ناجح خلال الدور الأول والذي جاء بالفوز الأول على حساب فريق الشيخة علياء بنتيجة 13,5 مقابل 10 اهداف، والفوز الثاني على حساب فريق ذئاب دبي بنتيجة 13,5 هدف مقابل 9 أهداف، وتلقى فريقها خسارة وحيدة ومفاجئة أمام فريق الحبتور بفارق نصف هدف وبنتيجة 11 هدف مقابل 10,5 هدف.

بينما شهدت مسيرة فريق الشيخة علياء الخسارة الأولى امام فريق الامارات 10/13,5 هدف، وحققت الفوز الأول على حساب فريق غنتوت بنتيجة 8/7، والفوز الثاني على حساب فريق زيدان السعودي بنتيجة 9/7 اهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق