أخبارأخبار عالميةثقافةرياضة و صحة

اختتام مؤتمر الشرق الأوسط للأمراض الجلدية والتجميل بدبي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

اختتمت اليوم فعاليات النسخة السابعة من مؤتمر الشرق الأوسط للأمراض الجلدية وطب التجميل “ميدام 2022” الذي أقيم خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر الحالي بمشاركة خبراء ومختصين من المنطقة والعالم.

وأوصى المشاركون في المؤتمر بضرورة إنشاء مركز دعم وتدريب للأطباء في المنطقة ومتابعة المستجدات في علوم الأمراض الجلدية وطب التجميل من خلال تنظيم ورش العمل العلمية والمؤتمرات العلمية المتخصصة وتدريب الأطباء الجدد في هذا المجال.

 

وأوضح الدكتور خالد بن سالم النعيمي رئيس المؤتمر أن عددا كبيرا من الشركات العالمية طرحت خلال الحدث – الذي استمر ثلاثة أيام – أحدث المنتجات العلاجية وأجهزة الليزر والأجهزة التجميلية الأخرى ما أعطى المؤتمر زخما كبيرا.

 

وعبر المشاركون في المؤتمر والمعرض عن تقديرهم للدعم الذي قدمته جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية ما كان له الأثر الإيجابي على المستوى العلمي والعملي للمؤتمر، مشيدين بالدور المحلي والإقليمي والعالمي للجائزة في مجال دعم القطاع الطبي.

من جهة أخرى التقى سعادة مون بينج قنصل عام كوريا الجنوبية في دبي خلال زيارته “”ميدام 2022” اللجنة المنظمة للمؤتمر واطلع على أحدث المنتجات التي عرضتها الشركات العالمية، وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة لاستقطاب هذا العدد الكبير من المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى