أخبارإقتصادرياضة و صحة

مطارات دبي تفتتح مركزا صحيا جديدا للموظفين بالتعاون مع مجموعة برايم للرعية الصحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

افتتحت مطارات دبي مركزا طبيا ثالثا للموظفين بالتعاون مع مجموعة برايم للرعية الصحية في مركز الإطفاء التابع للمؤسسة في مطار دبي الدولي.

حضر حفل الافتتاح محمد الهاملي نائب الرئيس الأول للتصميم المؤسسي والشراكة الاستراتيجية في مطارات دبي والدكتور جميل احمد المدير التنفيذي لمجموعة برايم للرعاية الصحية وعدد من كبار المسؤولين المعنيين.

ويهدف افتتاح هذه العيادة الى تقديم أفضل الاستشارات والرعاية الصحية لفريق الإطفاء وموظفي المؤسسة العاملين في مطار دبي الدولي خاصة الذين يعملون ضمن منطقة (ساحة المطار) في خطوة تعكس حرص المؤسسة على توفير خيارات الرعاية الصحية لجميع موظفيها والوصول اليهم أينما كانت مواقع عملهم.  وتقدم العيادة الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات كالاستشارات والفحوصات الطبية وبرامج متابعة الأمراض المزمنة كالسكري والضغط، كما ستقدم خدمات الصحة الوقائية ومن ضمنها باقات اللياقة الطبية والتغذية.

وتأتي هذه الاضافة كجزء من سلسلة مراكز طبية تم الاتفاق عليها بين مطارات دبي ومجموعة برايم للرعاية الصحية لتشمل صالات الوصول في مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال، كما يتم التنسيق حالياً بين الطرفين لافتتاح مجموعة من المراكز الطبية في صالات أخرى بمطار دبي الدولي.

وبهذه المناسبة قال محمد الهاملي: ” يأتي افتتاح المركز الصحي الثالث للموظفين ضمن استراتيجية مطارات دبي وحرصها على تعزيز مستوى الرعاية والوعي الصحي على مستوى المؤسسة التي يصل عدد موظفيها الى أكثر من 3200 موظف، والعمل على اسعادهم وتلبية جزء من احتياجاتهم الصحية وهم في أماكن عملهم بدلا من الاضطرار للذهاب الى المراكز والمستشفيات طلبا للاستشارات الطبية، خاصة في الحالات البسيطة. ونحن سعداء بشراكتنا مع مجموعة برايم للرعاية الصحية التي ستسهم في تقديم أفضل حلول للرعاية الصحية الفائقة.”

ومن جانبه قال الدكتور جميل احمد المدير التنفيذي لمجموعة برايم:” مطارات دبي مؤسسة كبرى تضع صحة موظفيها على رأس أولوياتها ونحن سعداء بهذه الشراكة لإنها تمنحنا الفرصة لتوفير افضل المعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية للموظفين ونشر الوعي الصحي وبالتالي الارتقاء بحياة الانسان وصحته “.  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى