أخبارأخبار عالميةثقافة

جامعة دبي ومعهد هايفورد للتدريب المتكامل يوقعان اتفاقية للتعاون التدريبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

وقع مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي ومعهد هايفورد للتدريب المتكامل مذكرة تفاهم للتعاون التدريبي تتيح لكلا الطرفين التعاون في تقديم وتطوير برامج احترافية في مجالات التعلم والتدريب الإلكتروني.

وقع مذكرة التفاهم سعادة الدكتور عيسى محمد البستكي رئيس جامعة دبي وراجو مينون رئيس معهد هايفورد للتدريب المتكامل نيابة عن السيدة كومال جاجو الرئيس التنفيذي للمجموعة، وبحضور الدكتورة فيديا ناندا جوبال مديرة مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي وممثلين من الجانبين.

وقال سعادة الدكتور عيسى البستكي إن هذه الإتفاقية تدعم إنجازات مركز التطوير التنفيذي لدى الجامعة في مجالات التعلم والتدريب الإلكتروني، وأن الجامعة تلعب دورا أساسيا كمؤسسة أكاديمية في إعداد وتطوير البرامج التدريبية التي تساهم في تلبية متطلبات السوق.

وأشار إلى أن الشراكات متعددة المجالات مع الشركات والمعاهد المتخصصة في مجالات التدريب والمجالات المختلفة تكون مفيدة لمجتمع الأعمال وتساهم في مواكبة كل جديد في المجالات المهنية والتطبيقية.

 وتهدف الاتفاقية وتتضمن عددا من المجالات منها : تصميم برامج مخصصة للجهات في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وتسويق البرامج وضمان نوعيتها وتوسيع التعاون إلى البلدان والمناطق الأخرى والتعاون في المهام الاستشارية وإمكانيات تطوير تدريبات التعلم والتدريب الالكتروني وتعزيز برامج التعليم التنفيذي والمشاركة في تطوير الدورات التدريبية التنفيذية والعامة، كما تتضمن الإتفاقية الترويج وبيع البرامج وتوفير الخبراء والمدربين المتخصصين وتقديم الاستشارات بناء على متطلبات التدريب للأعمال المهنية وخريجي جامعات الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي وتوفير منصة التعلم عبر الإنترنت والمساعدة في تطوير محتوى التعليم الإلكتروني للبرامج المهنية والأكاديمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى