أخبارأخبار عالميةتنميةثقافة

الأمير أندرو يلتقي مع مجموعة من شباب الإمارات النابغ في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بالسفارة البريطانية في أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

التقى صاحب السمو الملكي دوق يورك الأمير أندرو اليوم في السفارة البريطانية في أبوظبي مجموعة من خريجي العلوم والتكنولوجيا والهندسة و الرياضيات. وقد أنهى الخريجون للتو برنامجا تدريبيا في شؤون أمن المعلومات و الأمور العسكرية بمقر شركة بي إيه إي سيستمز Systems  BAE.

ناقش الدوق مع الخريجين خبرتهم واهتماهم بمجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وطموحاتهم الوظيفية. برنامج التدريب الذي تستضيفه بي إيه سيستمز Systems  BAE عمره أربع سنوات وهو ثمرة تعاون بين مبادلة وبي إيه سيستمزSystems  BAE. الطلبة الذين يتم اختيارهم يذهبون في برنامج مدته 18 أسبوعا حيث يشاركون بقوة في سيناريوهات واقعية ترتبط بتخصصاتهم العلمية بما فيها جمع أنظمة الروبوتات لأغراض التصنيع وتوظيف تكنولوجيا الواقع المتشعبة.

 

 

وقد صرح السفير البريطاني في الإمارات، باتريك مودي قائلا:

“هذا البرنامج التدريبي هو مثال آخر على التعاون بين بريطانيا و الإمارات لدعم رؤية دولة الإمارات لتسليح قادة المستقبل بالمهارات والتركيز على مقاربة التعلم و الابتكار.

ولهذا كنت سعيدا عندما استطاع صاحب السمو الملكي دوق يورك، الأمير أندرو أن يشرفنا بلقاء الدفعة الحديثة من طلبة هذا البرنامج التدريبي. إنهم حقا مجموعة من الشباب الإماراتي المثير للإعجاب والذي نأمل أن يحفز أجيالا جديدة لدراسة العلوم و التكنولوجيا والهندسة والرياضيات”

اترك تعليقاً

إغلاق