أخبارإقتصادثقافة

“مدهش” و”دانة” يقدمان عرضاً خاصاً على مسرح “لا بيرل” في إطار احتفالات اليوم الوطني

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

سلام محمد

في إطار احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، يمكن لسكان دبي وزوارها الانضمام إلى شخصياتهم المحبوبة مدهش ودانة وصديقتهم الجديدة بيرل ليستمتعوا بعرض “لابيرل”، أفضل العروض التي تجمع بين الموسيقى والاستعراضات والحركات البهلوانية في دبي. وسيفتح العرض أبوابه أمام الجمهور ليستمتعوا بمشاهدة مدهش ودانة على مسرح “لا بيرل” في “الحبتور سيتي” ابتداءً من 1 وحتى 5 ديسمبر.وجرى تصميم عرض مدهش ودانة في “لابيرل” خصيصاً ليستمتع به الأطفال والكبار خلال موسم الأعياد. وتدور القصة حول مدهش ودانة أثناء سفرهما إلى مدينة جميلة حيث يلتقيان بيرل، الفتاة الصغيرة التائهة. ويقرر الأصدقاء الثلاثة استكشاف المناطق المحيطة بهم لمساعدة بيرل في العثور على طريقها.

ويتبع ذلك رحلة لا تُصدق عبر بوابة من عوالم مذهلة وغريبة، ويشمل ذلك عروض الألعاب البهلوانية العالمية والطيران والغوص وحتى ركوب الدراجات النارية وتحدي الجاذبية والعديد من الفقرات المتنوعة التي تحبس الأنفاس. 

ويعد عرض مدهش ودانة في لا بيرل الوجهة الأمثل للأطفال خلال فترة العطلات، من خلال الأحداث الشيقة والمؤثرات الخاصة المتعددة التي تجعلهم يستمتعون بالمشاهدة.

تبلغ أسعار تذاكر عرض مدهش ودانة في لا بيرل 70 درهماً فقط للأطفال و199 درهماً للكبار، ويشمل ذلك الفشار المجاني للاستمتاع بتناوله أثناء مشاهدة العرض الحصري.

ويمكن للجمهور الاستمتاع بعرض “عشاء دانة” الرائع مع تذكرة وفشار ووجبة برغر كومبو مع رقائق البطاطا ومشروب غازي مقابل 95 درهماً للأطفال و245 درهماً للكبار. ويُقام عرض مدهش ودانة في لا بيرل مرتين يومياً من الثلاثاء إلى السبت.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة @MyModesh أو www.laperle.com/modesh أو mymodesh.com.

للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول احتفالات اليوم الوطني لهذا العام، يرجى زيارة @DSFsocial أو https://www.visitdubai.com/ar/whats-on/uae-national-day.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى